التخطي إلى المحتوى

تحدد وزارة القوى العاملة طريقة التحقق من دعم العمالة غير المهيكلة من خلال manpower.gov.eg وموقع الدعم البالغ خمسمائة جنيه مصري، ويعمل المصريون في مختلف المحافظات بأنفسهم الذين ليس لديهم دخل ثابت شهري، وتعمل كل يوم، وبحسب الحالة التي تمر بها جمهورية مصر (بما في ذلك حالات العزل الأسري والعزل الطبي المنزلي) وقرار الحكومة المصرية بفرض حظر تجول هو للسيطرة الكاملة على فيروس عدوى كورونا المستجد في مختلف البلدان / المناطق حول العالم، بدأ هذا الفيروس بالانتشار من الظروف الاقتصادية للصين.

طرق الاستعلام عن منحة العمالة الغير منتظمة

“صرف الدفعة الأخيرة” آخر موعد لصرف الدفعة السادسة من منحة الـ 500 جنيه للعمالة غير المنتظمة
موعد صرف الدفعة 6 للعمالة الغير منتظمة

وفقًا للموقع الإلكتروني، يستطيع المتقدمين التحقق عندما يكونون مؤهلين للحصول على الدفعة 6 من إعانات التوظيف غير الرسمية عن طريق الطرق الثلاثة التالية وهم على النحو التالي:

  • التواصل مع القوى العاملة من خلال الموقع الرسمي وحدد “المستفيدون من منح العمالة غير الرسمية”، حيث يتم تجديد المعلومات خلال المدة الحالية.
  • يمكنك التحقق من حالة صرف منح خمسمائة جنيه عن طريق الخط الساخن مائة اثنان وأربعين.
  • وسيلة أخرى للتحقق من الأهلية للحصول على دعم العمالة غير الرسمية هي الاتصال برقم هاتف الموظف الخاص بهاتف ثابت، ويقوم المستدعي بتحويل المتصل إلى إدارة التوظيف غير الرسمية المركزية.

موعد صرف الدفعة 6 للعمالة الغير منتظمة

اعتمادًا على الموقع، من المتوقع أن يتم ضخ أموال المستفيد في الماكينة الآلية للصرف (ATM) وذلك يوم الأحد القادم الموافق ليوم 14 حتى يوم الخميس الموافق 18 مارس لعام 2021م.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *