التخطي إلى المحتوى

تدور أحداث مسلسل زهرة الثالوث بعد تشابك كل الحب والكراهية سيحدث المزيد بين (بور ريان وميران) وتعذيب هذه الفتاة المسكينة، لأنها ليست من بينهم، لكنها تعاني بشدة والخطيئة، وهذا شيء لا يستطيع الإنسان تحمله، وهل سينسى “ميران” انتقامه لها؟ هذا ما سنتحدث عنه أثناء الحلقة 63 من “زهرة الثالوث“التي تم عرضها على قناة itv.

أحداث مسلسل زهرة الثالوث

  • وقع الحادث في زهرة الثالوث بسبب حب ميران لريان، من أجل التخلص من حماسة الانتقام، من أجل البحث عن طريقة لحماية صديقته (ريان)، حيث أن الحلقة 63 انتهت، بقفز (ريان) في الماء و(ميران) قفز أيضًا وراء حبيبته لينقذها.
  • لكنها كانت حزينة جدًا لدرجة أنها ضربته بالنار، حاولت تركه والهرب، لكن لم تقدر فعل ذلك وظلت حتى يلتئم الجرح، أما في أخر الحلقة 64 أخذها إلى منزل (أصلا بيك) ثم وضعها بين ذراعيه وطمأن الكب بأنه لن يتركها.
  • أما خلال الحلقة 65 ظهرت زوجة( ميران) وهي ابنة عمها وقررت قتل ريان وذلك من خلال كام أنفاسها بوسادة، لكن (ميران) أنقذها على آخر لحظة ولكن ستتطور بسرعة الأحداث وقد تصبح (رايان) بعد ذلك حاملاً من(ميران).

زهرة الثالوث قصة عشق

“صراع لا ينتهي” أحداث الحلقة 63 من زهرة الثالوث عبر موقع قصة عشق
زهرة الثالوث

يعرض مسلسل زهرة الثالوث على موقع قصة عشق، حيث يعرض الموقع الكثير من المسلسلات التركية التي يمكن متابعتها مثل مسلسل الخائن ومسلسل السد ومسلسل الحفرة ومسلسل شقة الأبرياء ومسلسل منزلي، ومن المنتظر عرض الحلقة رقم 63 من مسلسل زهرة الثالوث خلال الساعات القادمة على موقع قصة عشق.

الحلقة 63 من زهرة الثالوث

  • يرتبط قلب ميران ارتباطًا وثيقًا ببراين وطلب منها مقابلة أختها الصغيرة جولز ، لكن جدها كان يمسك بها ثم سيحاول قتلها، لذلك كان ميران يذهب إليها ويحاول إنقاذها ، لكن من أنقذهم كان أخاها.
  • الأخت التي استيقظت، حدثت القصة، تأمر ابن عمها على (جونول) للفصل بينهما، ثم عاد مع (آزاد) إلى القصر معًا، ستصبح زوجته، وسيقاتل كل من في القصر من أجلها، (ميران) بعد ذلك سوف يعاني من فراق حبيبته.

 

 

 

 

 

 

الحلقة السادسة مسلسل زهرة الثالوث

ذات تعلق قلب ميران بريان، وجعلها تذهب لترى شقيقتها جول الصغيرة، لكن سيمسك بها جدها ويحاول قتلها ، ليذهب لها (ميران) ويحاول إنقاذها، لكن الذي انقذهم هي شقيقتها الصغيرة عندما استيقظت، تتطور القصة بعدما اتفق ابن عمها مع جونول في تفريقهما ، لتعود مرة أخرى للقصر مع آذاد وسيجعلها زوجة له ، ويحارب القصر كله من أجلها، لكن ميران سوف يتقطع بسبب بعد حبيبته عنه .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *