التخطي إلى المحتوى

تنتظر الأمة الإسلامية شهر رمضان ramadan kareem بشوق شديد فهو شهر الطاعة، الغفران، المحبة، الصوم ،المغفرة والتقرب إلى الله يبشر الله من يصومون رمضان خالصا لوجهه بأفضل المراتب في الأخرة ويكفى أن به ليلة القدر التي هي خير من ألف شهر.

رسائل وبرقيات التهنئة في رمضان

“شهر الطهور” رسائل وبرقيات التهنئة في شهر رمضان 2021 ramadan kareem .. أجمل أدعية شهر رمضان الكريم
ramadan kareem

يقوم الناس بالإكثار من صلة الرحم في رمضان فالمسلم لا يتذكر أخيه المسلم معظم الأوقات ولكن عند حلول الشهر الكريم يتذكرون بعضهم يقومون بإرسال رسائل التهنئة الرمضانية مثل:

  • اللهم بلغنا رمضان لا ظالمين ولا مظلومين.
  • بص يا أمور رمضان على وصول حبينا نقول كل سنة وأنتم طيبون.
  • يا أحلى المخلوقات وأجمل الفتيات شعبان فات ورمضان جاى.
  • بكل الشوق والمحبة أرسل إهداء لكل الأحبة كل عام وانتم بخير.
  • عشان أنت شخص غالى عندي جدا حبيت أكون أول من يقول رمضان كريم.
  • ابعث سلامي مع الطيور عشان أقول قبل قدوم الشهر الكريم رمضان كريم.
  • كل سنة وأنتم طيبين يا أحلى الحلوين ورمضان كريم والكنافة والقطايف مبسوطين.
  • الف وأدور واعدى بحور وأسابق طيور ليصل سلامى قبل الحضور كل سنة وانتم طيبون.

أجمل أدعية شهر رمضان الكريم

اَللّهُمَّ اجْعَل لى نَصيباً مِنْ كُلِّ خَيْرٍ تُنْزِلُ فيهِ، بِجُودكَ يا أجْوَدَ اْلأَجْوَدينَ وأذِقْنى فيهِ حَلاوَةَ ذِكْرِكَ، وأَدآءِ شُكْرِكَ وَاحْفَظْنى فيهِ بِحِفْظِكَ يا أرْحَمَ الرّاحِمينَ اَللّهُمَّ اجْعَلْنى فيهِ مِنَ عبادِكَ الصّالحينَ القانتين المُسْتَغْفِرينَ الْمُقَرَّبينَ اَللّهُمَّ اجْعَلْنى فيهِ مِنَ الْمُتَوَكِّلينَ عَلَيْكَ الفائِزينَ لَدَيْكَ الْمُقَرَّبينَ َإليك وزَحْزِحْنى فيهِ عنْ مُوجِباتِ سَخَطِكَ اَللّهُمَّ أعِنّى على صِيامِه وقِيامِهِ بِتَوْفيقِكَ يا هادِى المُضِلّينَ.

صور وخلفيات شهر رمضان

تظهر الكثير من الصور والخلفيات الرمضانية في رمضان وتتميز بالطابع الإسلامي وآيات قرآنية، خلفيات كرتون رمضان ،صور مع الأهل والأحباء عليها دعاء و تهنئة برمضان وخلفيات بها الفانوس الذى يعتبر علامة ورمز من رموز رمضان المميزة.

“شهر الطهور” رسائل وبرقيات التهنئة في شهر رمضان 2021 ramadan kareem .. أجمل أدعية شهر رمضان الكريم “شهر الطهور” رسائل وبرقيات التهنئة في شهر رمضان 2021 ramadan kareem .. أجمل أدعية شهر رمضان الكريم “شهر الطهور” رسائل وبرقيات التهنئة في شهر رمضان 2021 ramadan kareem .. أجمل أدعية شهر رمضان الكريم “شهر الطهور” رسائل وبرقيات التهنئة في شهر رمضان 2021 ramadan kareem .. أجمل أدعية شهر رمضان الكريم “شهر الطهور” رسائل وبرقيات التهنئة في شهر رمضان 2021 ramadan kareem .. أجمل أدعية شهر رمضان الكريم “شهر الطهور” رسائل وبرقيات التهنئة في شهر رمضان 2021 ramadan kareem .. أجمل أدعية شهر رمضان الكريم “شهر الطهور” رسائل وبرقيات التهنئة في شهر رمضان 2021 ramadan kareem .. أجمل أدعية شهر رمضان الكريم

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *