التخطي إلى المحتوى

جوجل تحتفل بشعار اليوم العالمي للمرأة اليوم الإثنين 8 مارس من عام 2021 حيث ان يوم الثامن من شهر 3 دائماً وما يحتفل فيه محرك البحث الرئيسي جوجل بالمرأة حيث تقام الكثير من الحفلات في جميع أنحاء العالم وذلك من جل التقدير الكامل لدور المرأة في عدة انشطة مختلفة سواء على المجال الثقافي أو الاجتماعي او الاقتصادي، ويكون الشعار للإحتفال عبارة عن زهرة داخل دئرة بها سهم صغير.

وهذا الشعار هو رصد عن الحب التام والتقدير للمرأة ومجهوداتها في جميع أنحاء العالم حيث أننا نرصد لكم من خلال موقعنا تفاصيل التعرف على احتفالات اليوم العالمي للمرأة هذا العام.

شعار جوجل اليوم العالمي للمرأة 2021 وسر المساواة

اليوم العالمي للمرأة

وقد تم عرض اتفاقية الاحتفال باليوم العالمي للمرأة العالمية في كل مكان في عام 1977 ، وقد تمت موافقة الأمم المتحدة على الاحتفال الدائم بهذا اليوم في كل عام، وقد حددت الدول بأجمعها بإتفاق أيضاً على أن ذلك اليوم سوف يكون في الثامن من شهر مارس من كل سنة، ويعبر ذلك اليوم عن حرية المرأه في التعبير بالإضافة إلى مساواتها مع الرجل في كل الأعمال المكنة سواء على االصعيد المهني أو الاجتماعي أو السياسي.

شعار جوجل اليوم العالمي للمرأة 2021 وسر المساواة

شعار اليوم العالمي للمرأة

ولكن ما لا نعلمه كان قبل ذلك العالم بأثره يحتفل باليوم العالمي للمرأة بشكل تقليدي ولكن هذا الاحتفال يأتي مختلفاً موضوعاً حيث أن الاحتفال يكون هدفه تعزيز فرص التكافؤ بين الرجل والمرأة في كل المجالات المختلفة السابق ذكرها من خلال تلك المقالة وجاء الشعار بدائرة بداخلها سهم وزهرة حتى يجدر الإشارة إلى المرأة بشكل مطلق ، ونتابع معكم تفاصيل وصور اليوم العالمي للمرأة.

ويأتي الاحتفال بمنظمة IWD  نحو تحقيق مستقبل متساو بين الجميع في شتى المجالات في أنحاء العالم وتهدف أيضاً المنتظمة إلى تسليط الأضواء على باختيارات التحدي المخختلفة والوصول إلى عدم التشكيك في الصور النمطية والمساعدة نحو تحقيق شكل هادف لجميع نساء العالم في كل مكان.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *