التخطي إلى المحتوى

نجد أن هناك شركتان رئيسيتان قد ساهمت بدورها في إنشاء وانتشار لعبة كول اوف ديوتي Call Of Duty في بلدان العالم المختلفة، فهما شركة أكتفيجن وشركة أسبير ميديا، أما بالنسبة لفكرة التطور الهائل الذي حدث في هذه اللعبة فنجد أنها قد تمت من قبل أستوديو إنفنتي وورد فقد كان التطوير التي أشهدته هذه اللعبة بالتحديد في السلسلة الأولى التي ظهرت منها وذلك لأنها كانت الأساسية، ولذلك سنعرض من خلال مقالنا طريقة لعب تلك اللعبة بشكل احترافي.

لعبة كول اوف ديوتي Call Of Duty

شرح كامل بالصور عن لعبة كول اوف ديوتي Call Of Duty للعب باحترافية
لعبة كول اوف ديوتي Call Of Duty

من المعروف أن لعبة كول اوف ديوتي Call Of Duty  المشهورة من أكثر اللعب التي توجد في العالم و التي تمكنت من الحصول على عدة جوائز مختلفة، فنجد أنها حصلت على الجائزة التي يطلق عليها”لعبة العام”في عام 2003 من خلال عدة مراجعين ومتتبعين لها.

كما أن هذه اللعبة تعتبر من أكثر اللعب التي تمكنت من التغلب على ألعاب command the fall  و max payne 2  و بعض الألعاب الأخرى التي توجد حول العالم،كما نجد أن من الجوائز التي تمكنت هذه اللعبة من الحصول عليها جائزة “لعبة الكمبيوتر الأفضل في السنة”.

شرح طريقة لعب كول اوف ديوتي 2021

  1. يمكنك أثناء دخولك لجيم في لعبة كول اوف ديوتي Call Of Duty  أن تقوم بتبديل الأسلحة مع الأسلحة التي عادة ما تكون متوفرة في ساحة المعركة الملقاة من طرف الجنود القتلي.
  2. فنجد أن من المميزات التي تتميز بها هذه اللعبة أن بها طريقة تقييم محددة فتكون من خلال السعي نحو تجميع عدد معين من النقاط الصحية القياسية مع كمية محدودة من الصحة التي يُشار إليها عن طريق مؤشر ذا اللون الأخضر يظهر عندما تكون حالة الجندي الصحية بخير و عافية وجيدة.
  3. كما أننا نجد أن إشارة اللون الأحمر قد يظهر في حالة تدهور الحالة الصحية للجندي الذي يتقدم للعب،فمن المعروف أن هذه اللعبة يوجد بها مجموعة من المواد الطبية المنتشرة.
  4. والتي يكمن دورها في القيام باستعادة الجندي المُصاب لصحته في حال حدوث إصابة سطحية له،فنجد أن هذه المواد الصحية تكون في أنحاء مستويات مختلفة.

اقرأ أيضا: طريقة شحن جواهر فري فاير Free Fire بـ ID للحصول على ضعف الجواهر المجانية

اقرأ أيضا: شحن شدات ببجي 2021 pubg مجانا الموسم الجديد بدون رصيد أو بطاقات

اقرأ أ يضا: شرح أنواع شخصيات لعبة ليج اوف ليجند League Of Legends

اقرأ أيضا: طريقة عمل حساب في لعبة كونكر Conquer Online 2021 بالتفصيل

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *