التخطي إلى المحتوى

كيفية شحن PUBG في عام 2021 يبحث الأشخاص الآن على بحث Google لمعرفة طريقة تحصيل الرسوم منهم Shaddat PUBG أو PUBG Unknown Currency UC كما يطلق عليها هي العملة الافتراضية المستعملة في اللعبة حيث يعمل المستخدم على شراء كل عناصر اللعبة، مثل “الأزياء والأسلحة والذخائر والمزيد”.

كيفية شحن شدات PUBG 2021

شحن شدات ببجي PUBG بطريقة مجانية على الموبايل
شحن شدات ببجي PUBG
  • يرغب الكثير من الأشخاص في معرفة كيفية شحن أجهزة PUBG 2021، وهناك عدة طرق لشحن أجهزة PUBG بنفسك دون مشكلة الاحتيال من الآخرين أو مشكلة منع الشخص من استخدام الحساب في اللعبة بسبب القرصنة.
  • يمكن لأي شخص أيضًا استخدام وحدة PUBG لتفعيل “Royal Pass”، وبالتالي تمييز المستخدمين أو اللاعبين عن الآخرين، وعندما يتم ترقيتهم إلى مستوى أفضل في ألعاب PUBG، يمكن تزويدهم بمزيد من المكافآت، وزيادة فرص الفوز.

اقرأ أيضا: شحن جواهر فري فاير مجانا الان طريقة تنزيل لعبة فري فاير على الكمبيوتر والموبايل

طريقة شحن شدات ببجي 2021

  • هناك العديد من الطرق البسيطة لفهم طريقة شحن حزم PUBG في عام 2021، وهي أول “بطاقة PUBG” يمكن للاعبين شراء بطاقات PUBG في اللعبة وإيداعها في حساباتهم الشخصية، هذه البطاقات يمكن شراؤها من بعض المواقع المهنية المعروفة في المنطقة، وخاصة في المملكة العربية السعودية.
  • بعد شراء بطاقات PUBG، ستظهر لك رسالة في البريد الإلكتروني تشتمل على رمز التفعيل، وبعد ذلك يمكنك الانتقال إلى موقع لعبة PUBG وإدخال اسمك (أي ID) في PUBG، ثم إدخال رمز التفعيل، بعد ذلك انقر على عبارة REDEEM.

اقرأ أيضا: شحن جواهر فري فاير عبر موقع FREE FIRE 2021 للحصول على الآلاف الجواهر المجانية

شحن أجهزة PUBG 2021

شحن شدات ببجي PUBG بطريقة مجانية على الموبايل
شحن شدات ببجي PUBG
  • في عام 2021، الطريقة الثانية لشحن حزم PUBG هي عن طريق بطاقة ITUNES لمالك iPhone و iPad.
  • يمكن فرض رسوم توصيل PUBG على الحساب في اللعبة عن طريق رصيد معرف APPLE المخصصة لصاحب الحساب.
  • تتمثل الطريقة في استخدام بطاقة iTunes لإعادة شحن رصيد معرف Apple، بعد ذلك فتح اللعبة وتسجيل الدخول والنقر على نموذج PUBG في اللعبة، ثم قم بشراء المبلغ المطلوب والخطوة الأخيرة هي الدفع باستعمال رصيد Apple ID الخاص بك.

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *