التخطي إلى المحتوى

تعمل وزارة التربية والتعليم جاهدة للحفاظ على العملية التعليمية للعميل وفرض عقوبات على تسريب الامتحانات.
كما أنها تشكل فريقًا محترفًا في الكشف عن الأشخاص الذين يسربون الامتحان، وأعلنت الوزارة أن الامتحانات ستتسرب بعد دخول اللجنة وليس قبل الدخول، لأنه يشدد على المواقع ويخطر ويوقف الصفحات والحريات التي تتسرب الامتحان.

تسريب امتحان التاريخ تانية ثانوي

هناك موقع على وسائل التواصل الاجتماعي، الفيسبوك، التي أعلنت أنها تسرب الامتحان، وهي صفحة تسمى شاومينج المعروفة التي تثير لجدل دائماً، وتوضح الوزارة أنه لا يوجد تسرب وأن كل ما ينشر بعد الشائعات ولا أساس له من الصحة، يجب على الطلاب عدم الالتفات إلى ما يقولونه عن التحويلات ، ويجب عليهم الدراسة، صفحات الاتصال التي تنشر الإجابات ليست إجابات الاختبار، بل تضليل الطلاب للجوء إلى تلك الصفحات.

ويمكن للطلبة والطلبات وأولياء الأمور الان الاطمئنان لأنه ليس هناك اي تسريب على الإطلاق وأن الامتحانات سوف تكون ميسرة للطالب المصري ونتمنى التوفيق للجميعن ونتابع معكم من خلال موقعكم بوابة 24 مصر تفاصيل نموذج اجابة امتحان التاريخ للصف الثاني الثانوي فور انتهاء الطلبة والطالبات من أداء الامتحان مع خالص تمنياتنا بدوام التفوق لطلابنا الأعزاء.

ننتظر معكم خلال ساعات قليلة من الان تجري الطلاب امتحان مادة التاريخ للصف الثاني الثانوي الفصل الدراسي الثاني، وسوف ننشر نموذج الإجابة فور انتهاء الطلبة والطالبات من أداء الامتحانات مع تمنياتنا بالتوفيق لكل من الطلبة والطالبات في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية.

وننتظر معكم اليوم المراجعات الخاصة بمادة التاريخ للصف الاول الثانوي حيث يجري الطلبة والطالبات غدً الأحد امتحان مادة التاريخ للصف الاول الثانوي ونتابع معكم نموذج اجابة الامتحان فور الانتهاء منه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *