التخطي إلى المحتوى

مسلسل موسى من أشهر المسلسلات المصرية في السباق الرمضاني لذلك العام، يشترك في ذلك العمل الفني مجموعة كبيرة من أشهر نجوم مصر، ولذلك ينتظره الكثير من المشاهدين في مصر ومختلف الدول العربية، ولقد تم إصدار برومو مسلسل موسى  منذ أيام معدودة وبالفعل حقق النجاح المرجو منه، حيث وصلت عدد المشاهدات لذلك الفيديو أكثر من مليون مشاهدة في أقل من ثلاثة أيام، مما يبشر بنجاح المسلسل في السباق الرمضاني لعام 2021.

قصة مسلسل موسى 2021 

يروى مسلسل موسى قصة في الصعيد دارت بين أسرة فقيرة وكبار مسؤلي تلك البلدة، حيث دارت عداوة مال بين أحد العاملين فيها وما بين عمدة ذلك النجع، وتسرد بعد ذلك الأحداث في المسلسل، ولم يتم الكشف عن طبيعة شخصيات محمد رمضان  في المسلسل حتى الآن  إلا من خلال عرض البرومو.

يعرض برومو مسلسل موسى مجموعة من الأحداث المستسلسة من مسلسل موسى، ولقد ظهر في البوستر الأخير الشخصيات الأساسية والتي شغلت دور البطولة في المسلسل وهم محمد رمضان ورياض الخولي وسمية الخشاب.

أبطال مسلسل موسى رمضان 2021

سمية خشاب في البوستر الرسمي لمسلسل موسى رمضان 2021
مسلسل موسى رمضان 2021

تعود البطولة والشخصية الأساسية بالمسلسل للنجم محمد رمضان، كما يشترك في التمثيل الفنان رياض الخولي وسمية الخشاب وهبة مجدى وسيد رجب وغيرهم من النجوم، ومن المقرر عرض المسلسل على شاشتي mbc و dmc، ومن المقرر عرض المسلسل مع بداية الشهر الكريم في يوم 13 أبريل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *