التخطي إلى المحتوى

مسلسل زهرة الثالوث المشاهدون مهوسون أيضًا بواحد من أشهر أهم الشخصيات في المسلسل وهذه الشخصية هي ابن عم (ريان ) هو “عزت” أو المعروف “آزاد”، رغم أنه أظهر خجلاً كبيراً في التعبير عن حبه لها عبر السنين، وحتى عندما قفزت من فوق الجسر وحدث ذلك أمامه، إلا أنه بقي صامت ولم يتحرك، كان لا يزال واقفا، دون الشجاعة ولم يحاول القفز وراءها كما تصرف ميران وهذا ما تشاهده على قناة Atv.

موعد عرض مسلسل زهرة الثالوث

“زواج ينقلب بكارثة” أحداث حلقة 63 من مسلسل زهرة الثالوث ..  انتهاء جحيم ميران بعد تزوجها آيان
مسلسل زهرة الثالوث

يعرض مسلسل زهرة الثالوث التركي على موقع قصة عشق الحلقة رقم 63، حيث يمكن متابعتكم مسلسل زهرة الثالوث الآن ومشاهدته في أي وقت، ومن المنتظر إذاعة الحلقة الجديدة من المسلسل خلال الساعات القادمة.

أحداث مسلسل زهرة الثالوث

  • بعد أن حكمت أسرتها أنها ستتزوج أي رجل خلال أربعة وعشرون ساعة، هذا يأما سيكون مصيره القتل، أستمر صامتًاأيضًا، لم يفعل شيء.
  • عندما تكلم وصرح بما في عقله، كان الوقت قد فات، ولم يكن هناك أي فائدة على الإطلاق. ولكن وفقًا لشخصية (إزار)، الشيء المهم هو أن تسامح موقفه، فهو يغفر له.
  • الخجل الشديد والموقف السلبي نحو (رايان) هو حب قوي وبريء في مسلسل زهرة الثالوث، وكذلك مظهره الجميل والمحب الذي يظهر من خلال إخلاصه وتفانيه وصدقه، وأيضًا يكفي إحساسه السيء نحو (ميران).
  • تركه يتنبأ بظلام هذا الزواج والكوارث التي ستأتي في المستقبل، وقد يكون سبب التزامه الصمت بشأن حب ريان على مر السنين لأنه علم أنها لن تتبادل معه الحب أبدًا، وليس من أجله ولكن من أجل تبادل الحب.
  • جعله يشعر بالخجل، ولكن لأنها تريد مغادرة هذا المنزل، هذا الجحيم، تلك العائلة الجاحرة، إذا تزوجها، سيبقون في نفس المنزل مع نفس العائلة.
  • كان يخشى أن يكشف عن مشاعره لأنه يعرف مدى كره عائلته لها ولن يقبلوها كزوجته، وبعد ذلك سيعاملونها بشكل أسوأ.
  • كان يعلم أنها لن تقبل بهذه العائلة أبدًا، مما جعلها تقع في أحضان أول من تزوجها، وهو المولود في الزواج وأخذها من الجحيم الذي كانت تعيش فيه منذ ولادتها، إذا كانت ستجعل الحياة أكثر صعوبة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *