التخطي إلى المحتوى

مسلسل زهرة الثالوث 62 ، احتلت الدراما التركية مساحة كبيرة في قلب وعقل كل مشاهد بالوطن العربي حيث اكتظت محركات البحث بالعديد من أسماء المسلسلات التركية بجميع أنواعها، وذلك لأن المسلسلات التركية عرفت بقصتها المسلية والممتعة، والتي تدخل القلب ويتلهف المشاهدون لمعرفة احدث الحلقات قبل عرضها وكان من بين تلك المسلسلات زهرة الثالوث وهو مسلسل درامي رومانسي بطولة النجم الكبير اكين اكينوزو والممثلة ايبرو شاهين.

 أحداث مسلسل زهرة الثالوث

زفاف ميران وريان بالحلقة 62 من مسلسل زهرة الثالوث
مسلسل زهرة الثالوث

تدور أحداث مسلسل زهرة الثالوث حول حياة شاب فقد والديه وهو صغير واعتنت به جدته إلى أن صار شاب وهي لا تزال تخبرك بمن ظلم أباه وقتلهم دون وجه حق ولا بد من الثأر لهم ، وكانت الاتهامات تدور حول شخص من الغريب أن يقع ابن القتلى في حب ابنته دون أن يعلم، بل وتزوج منها إلى أن علمت جدته فأخبرته ، فصار الشاب في حيرة من أمره ما بين الابتعاد عن محبوبته أو الأخذ بثأر والدية.

 اقرأ أيضا: تردد قناة ميكس هوليويد الجديد “MIX HOLLYWOOD 2021 ” على النايل سات

موعد عرض زهرة الثالوث

المسلسل اشترك به باقة من المع نجوم الدراما التركية من بينهم ايدا اكسل، ماجد سونكان،خليل إبراهيم، زهال ، احمد كايا كاسان التي ايركوك، سردار الوزير، أويا، سرحات، جولشن سنترجي، والعمل من ارخج جيم خارجي، ومن إنتاج بانوير اك دينيز، تم تصوير غالبية مشاهد المسلسل باسطنبول وريف ماردين.

تم إذاعة النمسا لأول مرة على شاشة قناة اي تي في التركية والتي عرفت بعرض جميع المسلسلات الحصرية والجديدة، تم إذاعة المسلسل مساء كل جمعة حلقة واحدة أسبوعيا، حيث بدأ عرض المسلسل بالموسم الأول على القناة ابتداء من يوم الجمعة الثامن عشر من شهر سبتمبر الماضي ومازال إلى الآن يعرض باقي الحلقات على القناة مساء كل جمعة في تمام التاسعة بتوقيت تركيا الثامنة بتوقيت القاهرة.

أما بالنسبة لإذاعة الحلقة رقم 62 من مسشلسل زهرة الثالوث يمكنكم مشاهدتها الآن على موقع قصة، حيث سيعؤض في تلك الحلقة أحداث زفاف كلا من ميران وريان.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *