التخطي إلى المحتوى

يمكن الاستعلام عبر موقع وزارة القوى العاملة عن الدفعة الساسة من إعانات العمالة غير الرسمية، حيث بدأت وزارة القوى العاملة في إصدار الدفعة 6 من الإعانات للموظفين الدائمين في كل مكاتب البريد والتبادلات الآلية في كافة المحافظات، وقالت وزارة الصحة إنها ستقدم دعم خمسمائة جنيه لـ 5 أيام متتالية، حيث سيستمر الصرف حتى الخميس المقبل بتاريخ 18 مارس 2021، لحين اكتمال المرحلة 2 للعمالة ليست المنتظمة، ويمكن الاستعلام عنها من خلال رابط تسجيل بيانات العمالة غير المنتظمة.

موعد صرف منحة العمالة الغير منتظمة

رابط تسجيل بيانات العمالة غير المنتظمة “manpower.gov.eg” الدفعة السادسة شهر مارس لعام 2021
منحة العمالة الغير منتظمة 2021

مارس هو آخر دفعة مُنحت للعمال غير المهيكلين، و استفاد من منحة العمالة الغير منتظمة أكثر من مليوني شخص في كل المحافظات، وفي نهاية الشهر الجاري، صدرت آخر دفعة من العمالة ليست النظامية الممنوحة له من خلال أجهزة الصرف الآلي أو بطاقة الهوية الوطنية و البطاقات ومن خلال مكتب البريد أو بطاقات الدفع النقدي لخدمات فودافون، ونظراً لاستمرار انتشار عدوى كورونا، لم تعلن القوى العاملة عن مراحل جديدة من التمويل الرسمي للعمال غير المنتظمين.

طريقة الاستعلام عن دعم العمالة غير المنتظمة

  • يمكنك الدخول على الموقع الإلكتروني لـ وزارة القوى العاملة، وانتقاء المستفيد، وإعطائه الموظفين غير الرسميين، وكتابة رمز البلد.
  • ثم إدخال اسم غير صالح، وإدخال رقم الهاتف وإجراء استعلام عن إعانات التوظيف غير الرسمية باستخدام رمز دولي.
  • وتشير إلى أنه سيتم دفع منحة قدرها خمسمائة جنيه مصري لفترة 5 أيام متتالية إلى يوم الخميس المقبل وإلى نهاية المرحلة الثانية من العمالة ليس المنظمة.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *