التخطي إلى المحتوى

رابط إلى thanwya.emis.gov.eg رابط لنتائج الصف الثاني الثانوي سنة 2021 (الفصل الدراسي الثاني سنة 2021)، أعلنت مؤسسة التربية والتعليم وأيضًا التعليم الفني تاريخ السنة الثانية 2021 نتائج امتحانات الفصل الدراسي الأول لطلاب المرحلة الثانوية، بمجرد اعتماد النتائج واكتمال عملية التصحيح سيتم الإعلان داخل المدرسة أنه بعد انتهاء الاختبار سينتهي غدا 11 مارس 2021، كما تجدر الإشارة إلى أن البحث بالاسم ورقم المقعد في تاريخ ظهور بدأت نتائج الصف الثاني في الزيادة، على الرغم من استمرار امتحان السنة الثانية.

ظهور نتيجة الصف الثاني الثانوي 2021

رابط الاستعلام عن نتائج الصف الثاني بأرقام الجلوس thanwya.emis.gov.eg عبر موقع وزارة التربية والتعليم
رابط الاستعلام عن نتائج الصف الثاني

إن العديد من الطلاب وأولياء الأمور لديهم أسئلة حول النتائج كما يسبب الخوف والتوتر أكد وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي أنه بعد الانتهاء من التصحيح وتحسن الأداء الأكاديمي للطلاب سيتم الإعلان عن الصف الثاني الثانوي ، ويمكن لجميع الطلاب الحصول على درجات من خلال الموقع والمدرسة أو إلكترونيًا عن طريق الصفحة الرسمية لوزارة الإلكترونيات ويزودك بالعديد من المعلومات الأخرى في السطور التالية.

الاستعلام عن نتائج الصف الثاني بأرقام الجلوس

  • لطالما قدمنا ​​لكم كل ما هو مفيد لطلابنا ، لأنه قد تم بالفعل طرح العديد من الاستفسارات حول موعد ظهور الصف الثاني بالمدرسة الثانوية ، كما أوضح الدكتور رضا حجازي وكيل وزارة المعلمين وشؤون والتعليم.
  • وأضاف د. حجازي أن عملية التصحيح التي ستنتهي ضمن سيطرة المدرسة سيتم الإعلان عنها داخل المدرسة بمجرد اكتمالها وأضاف د. حجازي أن امتحان هذا العام اجتاز بسلاسة ولم تكن هناك شكاوى أو أسئلة من الطلاب، ويتم الآن متابعة الكثير من الدرجات والإعلان عنها في غضون أيام قليلة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *