التخطي إلى المحتوى

قامت وزارة التربية والتعليم وأيضًا التعليم الفني بإطلاق موقع الإلكتروني حتى يتمكن طلاب المرحلة الثانوية من معرفة نتيجتهم في الترم الأول، وذلك توفيرًا للوقت تخفيف الزحام في المدارس، خوفًا على صحة المواطنين والطلاب من جائحة كورونا، ومن المنتظر الإعلان عن نتيجة الصف الثاني الثانوي خلال ساعات من الآن عبر الموقع الرسمي للوزارة، حيث يمكن للطلاب الحصو على النتيجة برقم الجلوس.

نتائج الفصل الثاني الثانوي 2021

خطوات الاستعلام عن نتيجة الصف الثاني الثانوي 2021 .. رابط نتائج الثانوية جميع المحافظات
خطوات الاستعلام عن نتائج تانية ثانوي
  • لكي يستطيع تلاميذ المدارس الثانوية التعرف على درجاتهم في الفصل الدراسي الأول، وبالتالي إتاحة الوقت وتقليل الاكتظاظ داخل المدارس لأنهم يخشون أن يتضرر المواطنون وأيضًا المتعلمين من التعرض للإصابة بكورونا.
  • من المحتمل ظهور نتائج الفصل الدراسي الأول من الثانوية العامة 2021 من خلال بوابة الثانوية العامة في المستقبل، وسيتم إعلانها بالتفصيل عند ظهورها.

خطوات الاستعلام عن نتائج تانية ثانوي الترم الثاني 2021

يفتش الآباء والتلاميذ عن خطوات للتحقق من نتائج السنة الثانية من المرحلة الثانوية (أي الفصل الدراسي الأول سنة 2021) عن طريق الرابط الإلكتروني الذي أطلقته  التربية والتعليم وأيضًا التعليم الفني، والخطوات المحددة هي كما يلي:

  • إذا كنت طالبًا في السنة الثانية في المدرسة الثانوية، فيجب عليك فتح صفحة النتائج عن طريق الدخول إلى الصفحة، ثم يختار طالب السنة الثانية نتيجة الاختبار وأيضًا الضغط.
  • بعد ذلك، سيطلب منك النظام تحديد مرحلة المدرسة الإعدادية، أي المدرسة الإعدادية، وأنواع المراحل التعليمية.
  • تتمثل الخطوة التالية في كتابة رقم مقعد الطالب في المساحة المخصصة، وفي حقل آخر، اكتب رقم بلد / منطقة الطالب المكون من 14 رقمًا.
  • يقوم طلاب المدرسة الثانوية بالنقر فوق “إظهار النتائج”، وسيتم عرض درجات الطالب على الفور، لأنهم يعلمون أن معظم الطلاب الذين يواجهون مشاكل في دخول النظام أثناء الامتحان سينجحون تلقائيًا.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *