التخطي إلى المحتوى

انتهى جورج وسوف، في الأسابيع الماضية، من تسجيل أغنية جديدة بعنوان “يا على الزمن” في أستوديو هادي شرارة آملّا في أن تنال إعجاب جمهوره.

جورج وسوف

جديد جورج وسوف كلبب “يا على الزمن” بالتعاون مع شركة لايف ستايلز

يذكر أن آخر أغنيات جورج وسوف التي طرحها منذ أسابيع كانت أغنية صاحي الليل، وهي من كلمات ملاك عادل والحان محمد يحيى معًا، وحققت نسب مشاهدة عالية بعد طرحها بساعات على مواقع التواصل الاجتماعي واليوتيوب.

يُذكر أن جورج وسوف هو مطرب سوري الجنسية، ولد في عام 1961، ولُقب في الوطن العربي أجمع بسلطان الطرب، وأشهر أغنياته هي أغنية طبيب جراح،  وسلطان الهوى، ويلي شو قلبي قاسى.

التعاون الأول بين وسوف وشركة لايف ستايلز

وتعتبر هذه الأغنية هي بداية تعاونه مع شركة لايف ستايلز ستوديوز، حيث قام رئيس هذه الشركة، بالتنسيق شخصيا مع جورج وسوف والمؤلف والموزع والملحن،  والمخرج فادي حداد حرصا منه،  مما أبدى اهتمامه البالغ بهذا المشروع الضخم الذي يتوقع له تحقيق نجاح ساحق

كدا أن فريق العمل بدأ في الاستعداد لتقديم فيديو كليب لهذه الأغنية، مختلف عما قدمته الشركة وما قدمه ٱبو وديع من قبل، والأغنية سوف تكون باللهجة المصرية وهي من كلمات أحمد المالكي وألحان مصطفى شكري والفيديو كليب من إخراج فادي حداد،  وستشهد هذه الأغنية عودة سلطان الطرب،  وأمير الغناء العربي جورج وسوف في الفترات القادمة.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *