التخطي إلى المحتوى

برامج الترفيه والمقالب في شهر رمضان من أكثر البرامج المرحة التي اعتدنا عليها في عالمنا العربي في كل عام، حيث تضفي تلك البرامج جو من المرح والتسلية، كما إنها تعمل على جمع شمل العائلة معاً في ذلك الشهر الكريم أما شاشة التلفزيون العربي، ولذلك نقدم لكم اليوم جميع التفاصيل لبرنامج المقالب المقرر عرضه في رمضان “خمس نجوم” والذي سيقدمه خمس من أشهر نجوم العالم العربي.

برنامج خمس نجوم رمضان 2021

تفاصيل برنامج المقالب “خمس نجوم” في رمضان 2021 على قناة MBC
حلقات برنامج خمس نجوم

سيتم عرض برنامج “خمس نجوم” في شهر رمضان الكريم 2021 على قناة MBC الفضائية، وسيقدمه الفنان كريم فهمي والفنان مصطفى قمر والفنان محمد الشرنوبي والفنانة نور والفنانة غادة عادل.

ولقد قام بالترويج للبرنامج كلا من الفنانين (كريم فهمي – محمد الشرنوبي) عبر صفحاتهم الرسمية على وسائل التواصل الاجتماعي، ومن المنتظر الإعلان عن عرض موعد البرنامج خلال الأسبوع القادم قبل أول أيام شهر رمضان المبارك.

اقرأ أيضا: تسريب فيديو برنامج رامز مريض نفسي رمضان 2021 نجوم كرة القدم

حلقات برنامج خمس نجوم

تم تصنيف برنامج “خمس نجوم” ليكون برنامج ترفيهي للمقالب بالشهر الكريم، حيث قام كل نجم من الخمس نجوم بتصوير خمس حلقات، وفي الحلقة يقوم أحد هؤلاء النجوم باستضافة الضيف الذي سيتن فيه المقلب، وسيدور المقلب حول تغيير شخصية الشخص المستضاف، مما سيشكل الحرج بشكل كبير لهم، ويعتبر ذلك البرنامج من أشهر البرامج الترفيهية حاليا التي سيتم إذاعتها ونعرضها في شهر رمضان الكريم.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *