التخطي إلى المحتوى

لقد تم تطوير تطبيق الواتساب الذهبي الى نسخة 9.30 whatsapp gold وهذه النسبة تعتبر النسخه الاصليه المتطورة الموجودة على متجر جوجل بلاي، وقد تحتوي هذه النسخة على الكثير من المميزات مثل الواتساب الاصلي وغير ذلك انها تحتوي على الكثير من المميزات الاخرى المضافة من المطور ابو عرب ومن المميزات التي يحتوي عليها، خاصة اخفاء ظهورك، بالإضافة إلى إمكانية عدم عرض الصور ومقاطع الفيديو من الاستديو، كما تتوفر فيها خاصه مشاهده الرسائل المحذوفة في أي وقت، بالإضافة إلى توفر خاصه اخفاء صحيين باللون الأزرق والتي تظهر عند القيام بقراءة الرسائل وغيرها من المميزات الأخرى التي تتوفر في تطبيق الواتساب الذهبي.

مميزات تطبيق الواتساب الذهبي

تطبيق الواتساب الذهبي مجانا 9.30 whatsapp gold التحديثات الأخيرة
تطبيق الواتساب الذهبي
  • مكالمة جماعية: حيث يمكن لمستخدمي تطبيق الواتساب الذهبي ان يقوموا بإجراء مكالمة جماعية، وذلك من خلال القيام بإجراء مكالمة بينك وبين الاصدقاء التي قمت بتحديدها.
  • إظهار الرسائل المحذوفة: أصبح بإمكانية تطبيق الواتساب الذهبي الان ان يظهر لك الرسائل المحذوفه الذي إرسالها إليك صديقك ثم قام بحذفها.
  • خصوصية الصورة ومقاطع الفيديو: يمكنك الان من خلال استخدام تطبيق الواتساب الذهبي منع ظهور الصور ومقاطع الفيديو في الاستديو وذلك من خلال الدخول الى المحادثة ثم القيام على صورة الشخص، ثم تقوم باختيار عرض الوسائط، وقد يمكنك عمل هذا الأمر من خلال الاعدادات بشكل مباشر.
  • دعم ملصقات واتساب: إضافة الآن خاصيه الملصقات الي الواتساب الذهبي، وبذلك يمكنك استقبال وارسال كافة ملصقات الواتساب بدون موجهة مشاكل، بالإضافة إلى ذلك وجود الكثير من الملصقات الجاهزة في تطبيق الواتساب الذهبي.

أهم التحديثات في تطبيق الواتساب الذهبي

  • إمكانية تحميل حالات الواتساب.
  • مشاهدة جميع الرسائل التي تم حذفها من المحادثات.
  • إضافة الكثير من ملصقات الجديدة.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *