التخطي إلى المحتوى

التشكيل المتوقع لمباراة الاتحاد والجونة حيث يعتبر من اقوى المباريات التي سوف تقام خلال الفترة القليلة القادمة ويعتبر فريق الاتحاد والجونة من الأندية المهمة والتي لها اسمها في عالم كره القدم ولها جماهير كبيره تتابعها وتخلف وراءها لذلك يسعى كل من الفريقين في الفوز بهذه المباراة وإحراز أكبر عدد من الأهداف فنجد الكثير من مشاريع رياضة كرة القدم هات الراهبون التشكيل للفريقين وهذا يعتمد على المدرب العام حيث انني التشكيل يظهر مدى قوة الفريق ويعتمد على ذلك فوزه في المباراة لذلك فهو أحد عوامل نجاح الفريق وصنا عرض فيما يلي التشكيل المتوقع مباراة الاتحاد والجونة بالتفصيل.

موعد مباراة الاتحاد الإسكندرية والجونة يوم

تقام مباراة فريق الاتحاد الإسكندرية فريق الجونة وذلك يوم الخميس الموافق 18 نوفمبر في تمام الساعة 20.00 بتوقيت مصر ، 21.00 بتوقيت السعودية ، وسوف تذاع المباراة على قناة أون تايم سبورت الرياضية على النايل سات، ويستضيف الاتحاد الإسكندرية المباراة في المركز الثاني عشر برصيد أربع نقاط من ثلاث جولات سابقة للبطولة ، فيما يحتل الجونة المركز 11 في ترتيب الدوري برصيد أربع نقاط من ثلاث جولات بالدوري. حياة الدوري.

التشكيل المتوقع لمباراة الاتحاد والجونة

ومن المتوقع أن يظهر نادي الجونة بالتشكيلة التالية:
حارس المرمى: اسلام طارق
في خط الدفاع: أحمد سالم صافي ، محمود الجزار ، لؤي وائل ، عمرو السعدو.
خط الوسط: نور السيد ، شامل بكلي ، إسلام محارب ، كريم طارق ، ناصر ناصر
خط الهجوم: خالد قمر

كما قام المدير الفني للاتحاد السكندري حسام حسن اختيار 20 لاعبا وتم دخولهم معسكر تدريب الفريق، ليستعدوا في خوض مباراة الجونة في في بطولة الدوري الجولة الرابعة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *