التخطي إلى المحتوى

يختتم طلاب الصف الأول الثانوي، اليوم الإثنين الموافق 8 فبراير لعام 2021، امتحانات نصف العام عبر أجهزة التابلت بعد قرار وزارة التربية والتعليم بإجراء امتحانات الترم الأول في المدارس مع إتخاذ الإجراءات الإحترازية الكاملة لمواجهة إنتشار فيروس كوفيد 19 وحماية الطلاب من الإصابة بالفيروس اللعين في إطار خطة الدولة بمواجهة فيروس كورونا المستجد.

امتحان مادة الكيمياء أولي ثانوي

يسدل طلاب الصف الأول الثانوي، الستار علي امتحانات الترم الأول من العام الدراسي الحالي 2020-2021 التي إنطلقت بداية الشهر الجاري في جميع المدارس علي مستوي الجمهورية عقب قرار وزير التربية والتعليم بعقد الإمتحانات قبل إنطلاق الفصل الدراسي الثاني.

تسريب امتحان مادة الكيمياء 2021

سادت حالة من القلق بين طلاب الصف الأول الثانوي مع تداول النشطاء صور لتسريب امتحانات نصف العام لمادة الكيمياء مع الساعات الأولي اليوم وقبل بدء وإنطلاق الامتحان اليوم الإثنين في جميع المدارس علي كافة الفترات.

ونتابع معكم خلال التقارير والمتابعة في موقعكم الموقر مصر 24 كافة التقارير والمتابعات اليومية أخبار المراجعات النهائية للإمتحانات ونتائج جميع الشهادات للطلاب والطالبات والتي ستعلن خلال الساعات القادمة وخاصة نتائج رابعة وخامسة إبتدائي من العام الدراسي الحالي ونتائج وأولي وثانية إعدادي والصف السادس الإبتدائي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *