التخطي إلى المحتوى

فيما يتعلق بالاستعلام عن تسجيل الدخول إلى منصة الفصل الدراسي في عام 2021 ، يبحث العديد من الطلاب العمانيين وأولياء الأمور عن طريقة الاستفسار عن التسجيل في المنصة Minah و Classroom ورابط تسجيل الدخول التي قامت وزارة (التربية، والتعليم) في عمان بإعلانه والسبب هو أن وزارة (التربية، والتعليم) في عمان لديها أكملت عملية التعليم، لأن الوزارة صرحت بأنه سيتم إعادة تعليم المدرسة الحكومية العمانية أون لاين أثناء المدة الحالية من سبعة إلى الحادي عشر من مارس.

منصة الاستعلام لتسجيل الدخول 2021

تسجيل كلاس روم منظرة دخول منصة class manzra
تسجيل كلاس روم منظرة دخول منصة class manzra

ولاحظنا أن في عشرة من شهر مارس تم تمديد تعليم آخر لفترة أسبوعين، الطلاب الذين أكملوا الصف ١٢ سيتم استبعادهم وتعامل معهم عن طريق نظام التعليم الهجين، عن طريق المقال سنشرح لكم لينك تسجيل الدخول والاستعلام عن المنصة.

  • يمكنك تسجيل الطلاب من الصف الأول إلى الصف الرابع على المنصة التي يمكن الاطلاع عليها هنا.
  • بالنسبة لمنصة Google Classroom Google ،تتم ترقية الطلاب من الصف الخامس إلى الصف الحادي عشر وهذه المنصات مقبولة على نطاق واسع من قبل الطلاب والطالبات وبسبب فيروس كورونا الجديد، تم تنفيذ العمل على هذه المنصات وانتشر الفيروس العالم بأسره، تتأثر جميع الأفراد والمرافق، وكذلك المرافق التعليمية.

رابط الدخول للمنصة التعليمية عمان

  • في إطار مبادرة عمان لمواجهة الكوفي، اتخذت سلطنة عمان الكثير من القرارات للحفاظ على أرواح المواطنين وعدم انتشار فيروس كورونا الجديد، لذلك تشمل المبادرة بناء منصة تعليمية، وهي رؤية لفصل التعليم.
  • يتيح العرض للطلاب الدخول إلى النظام الأساسي وتلقي الشروحات عبر البث المباشر وتلقي الدروس والتفاعل مع المعلمين وحل الواجبات المنزلية وتصحيح الأخطاء والدخول إلى النظام الأساسي التعليمي، كما يجب إنشاء حساب جديد على الموقع الرسمي للمنصة.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *