التخطي إلى المحتوى

قناة الحياة دراما 2021 أحد القنوات الفضائية المصرية المميزة اليت تعرض مجموعة كبيرة من مسلسلات شهر رمضان 2021، ومن أشهر تلك الأعمال مسلسل صل راجل بطولة ياسر جلال ومسلسل كوفيد 25 بطولة الفنان يوسف الشريف، وغيرهم الكثير، ولذلك سنعرض تردد القناة الجديد على القمر الصنايع النايل سات، كما سنعرض لكم أفضل الأعمال ومواعيد بثها على القناة من خلال مقالنا في موقع (بوابة 24 مصر).

ما نشاهده على قناة الحياة دراما

  • قناة الحياة دراما كغيرها من القنوات الأخرى التي تشارك في بث المسلسلات الرمضانية لهذا العام، ومن بينهم مسلسل ضل راجل الذي يعتبر من بطولة الفنان المتألق ياسر جلال وتشاركه البطولة الفنانة نور.
  • هذا بالإضافة إلى مسلسل كوفيد-25، الذي بدأ عرضه في اليوم السادس عشر من شهر رمضان، والذي يأتي على الطراز الأجنبي حيث إن المسلسل عبارة عن أربعة عشر حلقة فقط وهذا الشكل لم نشهده من قبل، وهو من بطولة الفنان يوسف الشريف، وإلى غير ذلك من المسلسلات الأخرى.

اقرأ أيضا: التردد الجديد لقناة CBC دراما 2021 العارضة لمسلسل اللي مالوش كبير بطولة ياسمين عبد العزيز

تردد قناة الحياة دراما الجديد

لكل من يتساءل عن التردد الخاص بهذه القناة عليه أن يختار القمر الصناعي نايل سات على جهازه الخاص ثم يقوم بإدخال هذا التردد: 10891، مع ضرورة اختيار الاستقطاب رأسي، ومعدل ترميز 27500 ونتمنى لكم مشاهدة ممتعة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *