التخطي إلى المحتوى

سعر ومواصفات تويوتا بيلتا في السعودية تحرص شركة تويوتا دائما إلى إطلاق أحدث صيحات التكنولوجيا في عالم السيارات، وهذا ما جعلها محط أنظار عشاق السيارات، حيث أن الشركة اليابانية لصناعة السيارات تحمل العديد من المميزات في صناعتها والمتمثلة في الجودة والاتقان فضلاً عن احدث الاشكال وارقى الموديلات وهذا ما نجده واضحاً في سيارة بيلتا التي أعدت بفضل إتحاد شركة تويوتا وشركة سوزوكي لتخرج بهذا الشكل الفريد من نوعه للجميع.

بيلتا 2022 الوحش الكاسر الياباني يثير إعجاب الجميع في الدول العربية سعر تويوتا بيلتا الجديدة كلياً

سيارة تويوتا بيلتا وسعرها في السعودية

بيلتا 2022 الوحش الكاسر الياباني يثير إعجاب الجميع في الدول العربية سعر تويوتا بيلتا الجديدة كلياً

بعد إيقاف صناعة السيارة المميزة ياريس سيدان قررت أكبر الشركات الرائدة في مجال صناعة السيارات على التضامن معا للخروج بنسخ جديدة تحمل نفس مواصفات الماركة القديمة من السيارة، فضلاً عن بعض الإضافات الجديدة لتعطي الماركة مميزات أفضل، كما أنها تعتبر نقلة فريدة من نوعها في مجال تقنية السيارات، وبالرغم من تواجد السيارة بأماكن من أنحاء العالم وتداول صورها إلكترونيا إلا أن الشركة المصنعة لم تعلن عنها حتى الآن بشكل رسمي للجميع، وبالتالي يظل سعرها مجهول.

مواصفات ماركة تويوتا بيلتا

تتضمن السيارة العديد من المواصفات المتميزة وهي كالتالي:

  • تتسع سيارة بيلتا لخمسة أفراد، ويمكن التحكم بها إلكترونيا عن بعد.
  • محرك السيارة قوي جداً من نوع سي سي ١٥٠٠، وقوته تصل الي ١٠٥ حصان، فضلاً عن سعة كبيرة لـ خزان الوقود تبلغ إثنين وأربعين لتر.
  • المحركات مكونة من أربعة سرعات لنقل الحركة اتوماتيكياً، فضلاً عن محرك يدوي يحمل خمسة سرعات مختلفة.
  • تتميز بالقوة حيث يمكنها قطع مسافة مائة كيلو في أقل من أربعة عشر ثانية.
  • صندوق السيارة يسع أكثر من ٤٩٥ لتر، كما تتمتع بانظمة متميزة للأمان مثل نظام إنذار السرقة، وكميرات المراقبة الموجودة بها.
  • يعد التوزيع الأمن للفرامل إلكترونيا ً ووسائل التهوية من أفضل ما يكون بها.
  • كما يوجد بالسيارة العديد من الكماليات التي تكسبها مظهر ملفت وجذاب وتتمسل في الكسوة الداخلية للكراسي وتبطين الأبواب، وشاشة اللمس الإلكترونية، وتكيف ديجيتال اوتوماتيكي، فضلاً عن مقابض من الكروم، وبالنظر إلى هذه المواصفات فإن سيارة تويوتا بيلتا هي الخيار الأفضل للراغبين في اقتناء أحدث صيحات الموضة في عام ٢٠٢٢.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *