التخطي إلى المحتوى

يواصل الفنان رامز جلال تصوير برنامجه الجديد لمكب نفايات المملكة العربية السعودية في سرية تامة، تمهيدا لعرضه على قناة “ام بي سي مصر” في رمضان الشهر المقبل، وبعضها لم يكتمل بعد، ولقد امتنع فريق البرنامج عن الكشف عن أي تفاصيل عن العرض، وكان الاسم الأول للبرنامج هو “رامز مريض نفسي“، خاصة أنها كانت المرة الأولى في تاريخ رامز جلال التي يتم تصويرها في السعودية.

فكرة برنامج رامز مريض نفسي

بوستر برنامج رامز مريض نفسي في رمضان 2021 على قناة mbc
فكرة برنامج رامز مريض نفسي

أن فكرة رامز مريض نفسي ظهرت داخل نادٍ للألعاب وأقنع الضيوف بالتصوير فيها، ثم بدأت المزحة وانتهت برامز جلال، في برنامج  “رامز مريض نفسي”، يعتمد رامز على فريق التخطيط السابق الذي عمل معه في السابق كل عام، باستثناء المسؤول عن أعمال المشروع، فقد تم تغيير الموقف هذا العام.

اقرأ أيضا: كريم فهمي ومحمد الشرنوبي في برنامج المقالب “خمس نجوم” في شهر رمضان 2021 

ضحايا برنامج رامز مريض نفسي رمضان 2021

وكشف المصادر أشهر ضحايا برنامج “رمضان 2021” “رامز مريض نفسي”، وهما نجما “المسرح المصري” أحمد سعد ودينا مو سين المعروفان بـ “المسرح المصري” في وسائل الإعلام كشف حراس مرمى الزمالك ويزو وعبد الرحيم ومحمود عبد الرحيم وأحد منتخب مصر عن ظهور بعض لاعبي الأهلي.

وأكد المصدر أنه بسبب الأزمة الصحية قبل أشهر قليلة، بالكاد تكون الفنانة فيفي عبده أول ضحية لبرنامج رامز للأمراض العقلية في رمضان 2021، بسبب فشل فريق البرنامج في إقناعها بالسفر هذا العام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *