التخطي إلى المحتوى

إذا كنت ترغب في وضع أموالك في أحد البنوك المأمون عليها والتي تقدم العديد من الخدمات لعملائها، بدون تفكير عليك التوجه إلى بنك الراجحي، حيث يعد بنك الراجحي واحدًا من أهم وأشهر بنوك العالم لما معروف عنه باحتوائه وضمه لشبكة كبيرة جدًا وواسعة تتواصل مع أكثر من 120 بنك حول العالم، ولديه معاملات وعلاقات متعددة مع أغلب بنوك العالم، وأهم ما يميز بنك الراجحي هو اتباعه لجميع التعاليم الدينية الاسلامية في نظام الأموال والمعاملات الحسابية المصرفية.

تم تأسيس بنك الراجحي عام 1957 ويقع مقره الرئيسي في مدينة الرياض، كما يضم عدد كبير من الموظفين يصل إلى أكثر من 3500 موظف في جميع فروعه، ولديه فروع متعددة في جميع مدن المملكة، كما يضم فروع خاصة فقط بالنساء لسهولة الخدمة وتحقيق وتلبية جميع رغبات العملاء.

يقدم بنك الراجحي عدد كبير من الخدمات لعملائه، وأهمها هي خدمة الحوالة من بلد لآخر، حيث تعد من أهم الخدمات بسبب ضم المملكة لعدد كبير من المقيمين الغير سعوديين، فدائمًا ما يحتاجون إلى تحويل الأموال إلى أسرهم في البلد التي يعيشون بها.

نظام الحوالة في بنك الراحجي سهل ويمكن تطبيقه بسهولة، فلا تحتاج الذهاب خصيصًا إلى أحد غروع البنك، بل يمكنك بنفسك من خلال أي ماكينة صراف آلي تنفيذ تلك العملية بسهولة، أو من خلال تطبيق الراجحي على الجوال الموجود على جوجل بلاي، وبلاي ستور.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *