التخطي إلى المحتوى

تقوم أحداث مسلسل حرب أهلية على هدف اجتماعي يتناول الخلافات والصراعات الأثرية بسبب الاهتمام بأشياء أخرى على حساب اراده الأسرة الواحدة  وتتوالي الأحداث، وهو من بطوله الفنانة الكبيرة يسرا ، وباسل الخياط ايضا وان المخرج التي قام بإخراج هذا المسلسل هو سامح عبد العزيز والتي قام بتأليف هذا المسلسل هو احمد عادل.

طاقم عمل مسلسل حرب أهلية 2021

مسلسل حرب اهلية بطولة الفنانة يسرا بالاشتراك مع باسل الخياط وجميلة عوض وسنيتا خليفة ومندى الشامي وجميلة عوض وأروى جودة ورشدى الشامي وسارة التونسي وبسنت صيام، وغيرهم الكثير من النجوم، ومن الجدير بالذكر هو اعتذار هيفاء وهبي عن دورها في مسلسل حرب أهلية في ذلك الموسم الرمضاني.

المسلسل من تأليف أحمد عادل سلطان ومن غنتاج شركة العدل جروب، أما الإخراج فقام به سامح عبد العزيز، وسيتم عرض حلقات مسلسل حرب أهلية هعلى قناة دبي تي في DUBAI TV وعلى قناة CBC.

اقرأ أيضا: 11 ضيف شرف في الجزء الثاني من مسلسل الاختيار في شهر رمضان 2021

استبعاد سارة التونسي من حرب أهلية

برومو مسلسل حرب أهلية رمضان 2021 بطولة يسرا والقنوات العارضة له
حرب أهلية

سارة التونسي أحد النجمات التي قدمت بعض الأدوار في الدراما المصرية، ومن أشهر أدوارها دورها في مسلسل “بـ 100 وش” الذي تم عرضه في رمضان 2020 وكان المسلسل بطولة نيللي كريم وآسر ياسين مع نخبة كبيرة من النجوم، ولكن تم استبعاد سارة التونسي من مسلسل “حرب أهلية” المقرر عرضه في شهر رمضان 2021.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *