التخطي إلى المحتوى

ماتش الأهلي والترجي سيطرت الساعات القليلة الماضية على محرك البحث جوجل، من متابعي الاهلي والترجي بحثا عن مواعيد المباراة وايضا القنوات التي ستقوم ببث المباراة عليها، وقد قامت المصري اليوم بنشر تفاصيل الحدث الرياضي بين الأهلي المصري والترجي التونسي موعد المباراة الإياب بين الفريقين المقررة على استاد السلام في القاهرة.

مواعيد مباراة الأهلي والترجي

لقد تقرر إقامة مباراة النادي الأهلي والترجي التونسي في دوري أبطال أفريقيا في الدور قبل النهائي وذلك في يوم السبت الموافق 19 يونيو الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة في استاد رادس و أن تقام مباراة الإياب بين الفريقين الأهلي والترجي في مساء يوم السبت الموافق 26 يونيو بتوقيت القاهرة وذلك سوف يقام على استاد السلام.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي في دوري أبطال أفريقيا

ينتظر الكثير من الجماهير المصرية وايضا الجماهير التونسية ماتش الاهلي والترجي التي تقام في استاد القاهرة ويترقبون لمعرفة القنوات التي سوف تقوم بإذاعة الماتش وسوف تذاع مباراة الأهلي والترجي في دوري أبطال أفريقيا علي القمر الصناعي نايل سات على قنوات beINSports على تردد 11054 معدل ترميز 27500
التشكيل المتوقع للنادي الأهلي في مباراة الترجي
من المتوقع أن يلعب الأهلي اليوم بتشكيل يكون فيه محمد الشناوي حارس مرمي،وأيمن أشرف وبدر بانون واكرم توفيق وعلي معقول في الدفاع،عمرو السولية و صلاح محسن ومحمد طاهر في الوسط.
اما في الهجوم يكون محمد الشريف، ويتم الدفع ب محمد افشه وحسين الشحات في الشوط الثاني.
وفي الختام نكون قد انتهينا من كل ما يخص ماتش الاهلي والترجي في دوري أبطال أفريقيا ومواعيد التي سوف يقام فيها الماتش وايضا القنوات التي سوف تقوم ببث الماتش عليها،كما تم ذكر التشكيل الذي من المتوقع أن يلعب بيه نادي الاهلي في مباراة الترجي في دوري أبطال أفريقيا وشرح كل العناصر بإيجاز وبصورة مبسطة.

ننتظر معكم دقائق قليلة لبداية المباراة المرتقبة بين النادي الاهلي والترجي التونسي في نصف نهائي دوري ابطال افريقيا لكرة القدم الأفريقية نتابع معكم الملحمة التاريخية لايف بث مباشر نقل مباراة الأهلي والترجي في لقاء لا يقبل القسمة على اتنين مبارة نارية منتظرة بين الفريقين.

تم تأجيل مباراة النادي والاهلي ونادي الترجي التونسي الان للساعة السابعة مساءً وذلك بسبب تواجد الجمهور بشكل كبير متخطياً العدد المسموح به من قبل الاتحاد الافريقي، وبدأوا في اخراج الجمهور ليكون العدد هو المسموح به في دوري ابطال افريقيا وهو عدد خمسة الاف شخص في المدرجات ، دقائق قليلة وتبدأ أحداث المباراة.

بدأت المباراة الهامة بين الفريقين الان والدقيقة الرابعة عشر وهحمة رائعة للفريق التونسي ولكن محمد الشناوي يقوم بالابعاد عن المرمي وما زالت النتيجة هي التعادل السلبي بين الفريقين في ملعب رادس نتابع معكم المباراة التي يتابعها الملايين من الجماهير على مستوى الوطن العربي.

الهدف الأول في الدقيقة السابعة والستون للنادي الأهلي كالعاده في رادس يضرب الرائع محمد شريف الهدف في مرمى الترجي التونسي ليضرب الأهلي مرة أخرى الترجي ويضع قدماً في نهائي بطولة دوري أبطال افريقيا نحو الوصول إلى رقم البطولة العاشرة من دوري أبطال أفريقيا، إثارة مستمرة للنادي الأحمر على جميع الفرق الأفريقية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *