التخطي إلى المحتوى

قريبًا سيهل شهر رمضان، إذا كان الوضع الآن يمنعنا من الفرح في الخارج، فنحن نتمنى تمامًا أن نجعل ضيوفنا واحة للسعادة في رمضان، لذلك سنعرض اليوم أسعار وأيضًا أنواع الزينة الرمضانية.

زينة رمضان 2021

بأفضل الكاشات أسعار زينة رمضان 2021 شوف الاحلي
زينة رمضان 2021
  • ستجد على اللينك سوق مجموعة كبيرة من الفروع الخفيفة العادية وأيضًا التقليدية، كما أنها تجلب فرحة خصوصًا لمنزلك وأيضًا شرفتك، ويبدأ سعر زينة رمضان من أربعين جرامًا، ومرفق بها حبل طوله عشرة أمتار وألوان مختلفة.
  • فروع مضيئة بصور مختلفة: من أجمل ديكورات شهر رمضان الفروع الجميلة المشرقة مثل الفوانيس أو النجوم أو الهلال التي يمكن إضاءتها بألوان كثيرة وتستطيع نشرها في الشقة، ويختلف السعر وفقًا للطول والأسعار وهذا النوع من زينة رمضان يبدأ من اثنان وخمسون جنيهاً مصرياً.

أسعار زينة شهر رمضان

  • سوف تجد الكثير من الأدوات المنزلية المصنوعة على شكل رمضان، على سبيل المثال علب المناديل ، وأيضًا الصواني الملونة بواسطة شخصيات رمضان، والوسائد والديكورات الشعبية الأخرى، بأسعار تبدأ من خمسون جنيهًا مصريًا.
  • استخدام قماش خيامية بألوان زاهية لعمل فروع فريدة وتزيين المنازل بألوان متنوعة، كما أن السعر مميز للغاية، حيث يبدأ من عشرين جنيهاً مصرياً لديكورات رمضان.
  • هناك عدة فروع أخرى مصنوعة من القماش وأيضًا الإسفنج المجسم مثل أحرف الهلال والرمضان وبوجي والطمطم والفنانيس، وأسعار الزخرفة الرمضانية مختلفة وفقًا لأطوال وأحجام جميع فرع.
  • كما أن الورق المقوى، وأيضًا الكرتون المطبوع يمثلان نسبة كبيرة، لأن مشاهد الشخصيات الرمضانية أيضًا الكرتون الزخرفية تظهر بأسعار مختلفة وأيضًا أطوال  وأشكال مختلفة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *