التخطي إلى المحتوى

يجري طلاب الصف الثاني الثانوي امتحان الترم الأول خلال الأسبوع الجاري، كما تراعي وزارة التربية والتعليم أن يتم الحفاظ على صحة الطلاب من خلال انضباط المعلمين ومراعاتهم التباعد الاجتماعي بينهم وبين بعض وبينهم وبين الطلاب وبين الطلاب وبعضهم، مما يقيهم من خطورة انتشار عدوى كورونا، كما يتم فحص الطلاب قبل دخولهم للاجنا الامتحانية.

تسريب امتحان الكيمياء 2 ثانوي 2021

امتحان الكيمياء الصف الثاني الثانوي 2021 .. تسريب امتحان الكيمياء 2 ثانوي اليوم
نموذج امتحان الكيمياء تانية ثانوي

هناك خبر تم تسريبه أمس عن تسريب النموذج الامتحاني لمادة الكيمياء لعام 2021، حيث يتم ذلك من خلال منصات التواصل الاجتماع بين الطلاب، ولاشك أن هناك فئة من الطلاب قد تعتمد على تلك الأسئلة وإجابتها.

ولكن ما جعل الأمر مقلقل بعض الشيء لأولياء الأمور هو أن بعض النماذج للأجوبة وجد فيها الكثير من الأخطاء، مما جعل ذلك الأمر خطر على مستقبل الطلاب، ولذلك قام الكثير من أولياء الأمور بالتنبيه من خلال صفاحتهم على برامج التواصل الاجتماعي عدم الرجوع والمراجعة من نماذج تلك التسريبات لمادة الكيمياء العلمية.

نموذج امتحان الكيمياء تانية ثانوي

يتم إرسال للطلاب خلال الدقائق الجارية نموذج لامتحان الكيمياء للصف الثاني الثانوي الترم الأول على منصات التواصل الاجتماعي، حيث يتراوح عدد الأسئلة من 18 إلى 25 سؤال مجاب عنه بالنموذج، ومن المقرر دخول الطلاب خلال نصف ساعة من الآن للجان الامتحانية، والموعد الرسمي للامتحان الساعة الثامنة صباحا وسيتم خضوع الطالب للامتحان في مقر اللجنة الامتحانية بالمدارس.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *