التخطي إلى المحتوى

منصات التواصل الاجتماعي من أشهر التطبيقات المستخدمة في مصر الآن، ولكن تم الإعلان مؤخرا عن قيام بعض الشباب بتسريب امتحانات الطلب من خلالها، مما عمل علة وجود صدى كبير لذلك، وهاذ بالأخص بعد وجود تطابق فعلي لبعض الأسئلة بامتحانات الطلاب بالكثير من المراحل التعليمية سواء الابتدائية أو الإعدادية أو الثانوية، وذلك بامتحانات الترم الأول لعام 2021، ولكن لم يتم حتى الآن ثبوت حقيقة تسريب امتحانات المراحل التعليمية الأساسية في مصر.  

موعد امتحان اللغة الإنجليزية تانية ثانوي  

سيجري اليوم اختبار مادة اللغة الإنجليزية في لجان امتحانية بالمدارس للصف الثاني الثانوي العام للفصل الدراسي الأول، وسيتم من المقرر دخول الطلاب اللجان في الساعة التاسعة صباحا اليوم بتاريخ 9 مارس 2021، وسيبدأ الامتحان في تمام الساعة 10 صباحا.

تسريب امتحان الإنجليزي 2 ثانوي 2021

امتحان الإنجليزي للصف الثاني الثانوي الترم الأول العام 2021 .. نموذج أسئلة امتحان اللغة الإنجليزية 2 ثانوي عام
تسريب امتحان الإنجليزي 2 ثانوي 2021

بقد تم انتشار الكثير من الأحاديث حول تسريب نموذج امتحان اللعة الأجنبية الأولى (اللغة الإنجليزية) للصف الثاني الثانوي، حيث يزعم بعض الطلاب أن ذلك تم من خلال إحدى منصات التواصل الاجتماعي التي يتردد الكثير من الأشخاص بفتحها بشكل يومي.

حيث يتم إرسال نموذج الأسئلة على هيئة صور للطلاب، ويقوم الطلاب بتداولها عبر البرامج من أجل مراجعة ما قبل الدخول للامتحان، ولقد أوضح فئة كبيرة من الطلاب أنهم لا يعتمدوا في مذاكرتهم عل مثل تلك التسريبات، حيث يقوم بمراجعتها من باب المراجعة قبل دخول الامتحانات، ولكن ليس لكونها الامتحان الفعلي باللجنة الامتحانية.

بيان تسريب امتحان اللغة الإنجليزية 2 ثانوي عام

هناك الكثير من البرامج التي قامت بعمل تغطية صحفية وإعلامية حول نبأ تسريب الامتحانات ومن أشهرهم الإعلامي الشهير عمرو أديب في برنامجه “الحكاية” الذي يتم عرضه على قنوات mbc، حيث تم الرجوع لوزارة التربية والتعليم في ذلك الأمر، ولكن نفت الوزارة وجود مثل تلك التسريبات، حيث أكدت أن تلك النماذج مجرد توقعات للكثير من الطلاب ولكنها ليست بالنموذج الموضوع للطلاب.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *