التخطي إلى المحتوى

مسلسل التركي قيامة عثمان الموسم الثالث، يعتبر المسلسل التركي قيامة عثمان من المسلسلات التركية التي حققت نجاحا كبيرا في الوطن العربي، وذلك بسبب تميزه عن باقي المسلسلات التركية الفريدة من نوعها حيث انها تتميز بميزة تاريخية فريدة يعشقها الكثير من المتابعين والمشاهدين في الشرق الأوسط بالتحديد، وبالتالي نجد أن البحث عن مسلسل قيامة عثمان في محركات البحث ليس من فراغ بكل تأكيد.

مسلسل قيامة عثمان الموسم الثالث 

“المؤسس عثمان” أحداث الحلقة الثانية من مسلسل قيامة عثمان التركي
مسلسل قيامة عثمان

مسلسل قيامة عثمان من اكثر المسلسلات التركية التي حققت نجاحا وذلك يرجع إلى تميزها عن باقي المسلسلات التركية الأخري، وقد صرح أحد المسؤولين على أن أحداث الموسم الثالث تدور حول فكرة الانفصال أو الاستقلال الدولة العثمانية عن دولة السلاجقة.

ويقوم هذا المسلسل على أحدث تدور حول قصة مؤسس الدولة العثمانية، وقد يتم سرد حياة أبناء عثمان ارطغرل بالإضافة إلى ذلك أنه يشمل تصوير الحروب التي خاضها العثمانيين طوال فترة حياتهم.

أحدث الحلقة الثانية من مسلسل قيامة عثمان

في أحداث هذه الحلقة يقوم القيس بضرب عثمان بن أرطغرل حتي فقد الوعي، وأخذوا الرهبان والقيس الامانه التي كان يبحثون عنها، وبعد ذلك يتبين انهم مسلمين.

وقد قام عثمان بن أرطغرل بالهروب من القلعة والالتجاء إلى محل الحداد، ويقوم قائمة القلعة بالتخطيط الي خطف ابنته السيد دوندار ويقيمون بتهديد عثمان بها، فيقوم عثمان بن أرطغرل بتخطيط لإنقاذه.

وعندما يسمع السيد دوندار بالخير يقوم بالذهاب إلى القلعة ولكن تامر صوفيا الحراس بالقبض عليه مقابل عثمان، فيقوم عثمان بالذهاب إليهم ثم تامر صوفيا محاكمة عثمان، ويسجن عثمان، ولكن قام عثمان بالهروب من السجن والعودة للمحاربة.

 

 

 

 

 

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *