التخطي إلى المحتوى

إن حلم التغيير هو ما يحفز العديد من الشباب على لعب اللوتو اللبناني، لذلك تقول سارة، إحدى الفتيات اللواتي بدأن هذه الألعاب مؤخرًا، أن هدفها هو أن تحصل على المركز الأول أو الثاني، لا يهم لأنه كذلك. حلمها أن تكون قادرة على تغيير أسلوب حياتها والتواصل مع شاب تحبه المهاجر لقطر، ليتمكن من دفع باقي ثمن شقته خلال 4 سنوات وتشير سارة إلى أنه “إذا فزت باليانصيب، فسيعود خطيبي ونحن هنا اليوم قبل الغد” ويمكنني تغيير ظروف عائلتي وعدد قليل من أصدقائي المقربين.

سحب اللوتو اللبناني 1882

اللوتو اللبناني 1882 نتائج لوتو وزيد اليوم الخميس lebanon-loto مع ZEED
الاستعلام عن سحب اللوتو اللبناني
  • اللاعبة نادين:  تراها بين العديد من الشباب الذين تراهم أحلامهم في أعينهم، وتعتبر الورقة في سحب اللوتو اللبناني التي كتبوا عليها الأرقام ليست سوى مجلد لتحقيق الأحلام، هكذا تقول نادين، بانتظار دورها لتتمكن من كتابة الأرقام: أنا أفوز هو أنني أريد أن أنام وأنا في حالة سكر “.
  • اللاعبة هاجر: أنا أهاجر من لبنان ولا أريد أن يعرفني أحد أو يعرف أي أحد باستثناء بعض الأشخاص الذين ساعدوني في حياتي ولكني سأساعدهم ويهاجرون وأرغب أن أبدأ حياتي بعيدًا عن الضغط.
  • اللاعب أحمد: الضغوط اليومية التي يتكلم عنها أحمد، مشيرًا أنه إذا فاز بالجائزة، سيشتري حصة في المؤسسة التي يشتغل فيها، ويصبح مديرًا تنفيذيًا وسوف يقوم بطرد رئيسه، الأمر الذي يعتقد أحمد أنه يضايقه ولا يستحق مكانه.

أرقام سحب اللوتو اللبناني 

  • يواصل إلياس، الذي كان أحد الأشخاص الذين رسمهم منذ أكثر من 10 سنوات، جذب نفس الشبكة التي لعب عليها لأول مرة بالإضافة إلى الشبكات الأخرى حتى يومنا هذا ، ويعتقد أن هذه الأرقام يجب أن تجلب له الحظ في يوم من الأيام.
  • ومن المنتظر اليوم إذاعة الأرقام الرابحة من سحب اللوتو اللبناني اليوم، حيث سيتم الإعلان على الموقع الرسمي لسحب اللوتو، كما يمكمن الاستعلام عن سحب اللوتو اللبناني من خلال أرقام اليانصيب أيضا.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *