التخطي إلى المحتوى

نحن على بعد ساعات قليلة جداً من المباراة التي ينتظرها عشاق نادي الريدز ليفربول وعشاق محمد صلاح الفرعون الصغير اليوم السبت الموافق 15 مارس من عام 2021 في ليلة كروية ختامية للجولة الثامنة والعشرون من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ويسعى نادي ليفربول الأحمر إلى استفاقة جديدة أمام الذهاب بعد خسارته العديد من المباريات هذا الموسم، وتراجعه بشده في جدول الدوري بعد ما كان هو حامل لقب الموسم الثاني، والان ليفربول يحارب بشده من أجل الوصول مرة أخرى إلى المربع الذبي حتى يتمكن من المشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم القادم.

جدير بالذكر وأن ليفربول قد تخطي نادي ليزبيج في دوري أبطال أوروبا بعد فوزه عليه ذهاباً وإياب أحرز في المبارتين محمد صلاح هدفين والسنغالي ساديو ماني هدفين ليتمكن ليفربول من المرور إلى الدور الثمانية وقارعة الثمانية الكبار من أجل الوصول إلى حلم دوري أبطال أوروبا البطولة الوحيدة التي تتبقى للريدز هذا العام.

تنقل المباراة على قناة مكسبي من خلال القمر الصناعي نايل سات القناه المفتوحة للجميع، بينما تنقل بالجودة الفائقة على القناة المشفرة على النايل سات والعرب سات قناة بين سبورت الرياضية الأولى، وسيتشرف بالتعليق على تلك المباراة الجزائري المعلق المميز حفيذ الدراجي، ونرصد لكم موعد مباراة ولفرهامبتون وليفربول بالبريميرليج.

تقام المباراة في الساعة 21.0 بتوقيت القاهرة

الساعة 22.00 بتوقيت مكة المكرمة

الساعة 23.00 بتوقيت تونس والغرب ودولة الجزائر

19.00 بتوقيت جرينيتش الدولي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *