التخطي إلى المحتوى

مسلسل زهرة الثالوث من المسلسلات التركية الشهيرة التي يتابعها الكثير من الأشخاص، حيث تعرض القصة الكثير من العلاقات العاطفية وصراعات بين أفراد العائلة، مما يجعغله عمل شيق سترغبون في متابعته، ولذلك سنعرض لكم مواعيد عرض مسلسل زهرة الثالوث على المواقع والقنوات الفضائية. 

أبطال مسلسل زهرة الثالوث

قدم مسلسل زهرة الثالوث  الممثل (أكين أكنوزو)، الممثل (إيبرو) وأيضًا الممثل ( شاهين)، وكذلك الممثل (غولشن سنتر أوغلو)، و الممثل (سرحات  توتوملير)، و الممثل (أويا أونو ستاسي)، وكذلك (أحمد تانسو تاشانلار)،و(سردار أوكسير)، و(غولشن خاتخان)، (إيلاي أركوك)، و(جاهد جوك)، و(عايدة أكسيل) وأيضًا (ماجد سونغ كان)، من تأليف ( إيدا تازغين) مع المؤلفة (فهرية شاهين) أما المخرج (جيم كارجى) مع المخرج أيضًا (بنال طايري).

مواعيد عرض زهرة الثالوث

الحلقة رقم 63 من مسلسل زهرة الثالوث التركي Hercai والقنوات العارضة له
مواعيد عرض زهرة الثالوث

يعرض مسلسل زهرة الثالوث التركي على قناة ATV في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت مصر، وفي الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت تركيا. 

غيرة زهراء في مسلسل زهرة الثالوث

  • غيرة زهراء و عينيها المعصوبة ستدفعها إلى ارتكاب الأخطاء، حيث قامت بخطف ديلشة، وحاولت قتلها، لكننا نأمل أن يلتحق (ميران) ومعه (هازار) في اللحظات الأخيرة والقيام بإنقاذها ورغم كل كل شيء، يعود (هزار) و(ديلشاه) إلى حبهما المحروم فإنهم يعيشون مع أطفالهم بسعادة.
  • هارون الذي خدع (فيسون) كثيرًا ولكنها لم تكترث لهذا وكانت هادئة جدا و في الحقيقة، ستصبح ضده هذه المرة، ولقد تصرفت باعتبار أنه شخص غريب عنها وليس كونه ابنها الحقيقي، ومن ناحية أخرى يأمل أن يقضي أغلب الأوقات مع (ميران) ومع (ريان)، لذلك أراد آرون الاقتراب منه.
  • هزار يمكن أن يرى ويصل إلى داشا لها ثم أخذه إلى القصر و سيراها الكل و سيصاب بصدمة شديدة عندما يدخل (دلشاه) القصر، كل الأحداث سوف تتغير تغيرًا جزريًا لأنهم يظنون أن (دلشاه) قد مات وذلك سوف نعرفه خلال الحلقات القليلة القادمة بالإضافة إلى الكثير من الأحداث.
  • عندما علم ميران أن والدته لا تزال على قيد الحياة، سيكون سعيدًا جدًا علاوة على ذلك، لم يخطر قط على باله ذلك حتى لوهلة و(ميران) ومعه (ريان ) يهتمون بها معًا.

 

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *