التخطي إلى المحتوى

مسلسل ملوك الجدعنة من المسلسلات التي امتلكت شعبية كبيرة منذ أن تم عرض الحلقة الأولى من مسلسل ملوك الجدعة ولاقت نجاح كبير، ويرجع ذلك لطبيعة الأحداث والانسجام ما بين كلا الفنان مصطفى شعبان والفنان عمرو سعد، ويمكننا عرض مواعيد عرق الحلقة والإعادة من خلال موقع (بوابة 24 مصر)..

الحلقة الرابعة من ملوك الجدعنة

نعرض اليوم بتاريخ 16 ابريل الحلقة الرابعة من مسلسل ملوك الجدعنة بطولة مصطفى شعبان والفنان عمرو سعد بالاشتراك مع ياسمين رئيس وعمرو وعبد الجليل وغيرهم الكثير من النجوم، يمكنكم متابعة المشاهدة على قناة ام بي سي مصر mbc masr على ترددها الجديد 12015 باستقطاب عمودى ومعدل ترميز 27500 ومعامل تصحيح الخطأ 5/6.

اقرأ أيضا: ح4 من برنامج “رامز عقله طار” مع ويزو على قناة ام بي سي مصر mbc masr 

موعد عرض مسلسل ملوك الجدعنة 

يتم عرض مسلسل ملوك الجدعنة على شاشة قناة ام بي سي مصر في الساعة 7:30 مساءا، وتعاد الحلقة في الساعة 12:30 منتصف، والإعادة الثانية في الساعة 1:00 ظهرا لليوم التالي.

يعرض اليوم أحداث المسلسل بعد صراع سفينة وسرية مع كبار رجال الأعمال ومهربي الألماظ والمخدرات من البلد، حيث أن النزاع لم يصبح شخصي وأصبح كلا منهم يتوعد للآخر ليتخلص منه، ولكن المفاجآ هل سيخون سرية صاحبه سفينة ويأخذ منه حقه في الألماظ ام إنه سيظل بجانبه ويتمتع كلا منهم بتلك الأموال الطائلة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *