التخطي إلى المحتوى

باقي ساعات قليلة وتفصلنا على موعد إعلان تائج سحب اللوتو اللبناني 1890 Lotto-Lebanon، ومع جانحة كورونا المنتشرة على مستوى العالم يعتبر هذا الحدث من أكثر الأحداث انتظارا فى بيروت ودول الوطن العربي بكماله، ولذلك تعتبر المسابقات المالية هي أحد البرامج التي يساهم بها موقع يناصيب الوطني اللبناني لتغيير تلك الأجواء المضطربة، وتصل قيمة جائزة السحب يوم الخميس 8 نيسان إلى 9,600,000,000 LBP، مما يجعلها من أكبر الجوائز المقدمة من قبل سحب يناصيب اللوتو اللبناني.

نتائج سحب اللوتو اللبناني 1890

الاستعلام عن نتائج سحب اللوتو اللبناني 1890 Lotto-Lebanon برقم البطاقة عبر موقع يناصيب الوطني اللبناني
نتائج سحب اللوتو اللبناني 1890
  • موعد إعلان نتائج سحب اللوتو اللبناني 1890 يوم الخميس الموافق 8 نيسان 2021، سيتم الإعلان على أسماء الفائزين من خلال برنامج الاعلامي زيد اللبناني الذي سيذاع على القناة الفضائية اللبنانية LBc لتغطية بيروت بأكملها وايضا باقي الدول العربية.
  • ومن الجدير بالذكر ان الاختيار يتم بصوره عشوائية ويتم إظهار رقم البطاقة الفائزة على شاشة البرنامج الذي يذاع مباشرة وذلك لضمان اكبر قدر من الشفافية وتحقيق مصداقية بنسبة أعلى واكبر.
  • كما يمكن أيضا للمشتركين الاستعلام عن نتائج سحب اللوتو اللبناني 1890 من خلال الدخول عبر المنصة الرسمية (موقع يناصيب الوطني اللبناني) والقيام بالاستعلام برقم البطاقة ورقم الإصدار.

اقرا أيضا: “LEBANON LOTTO ” تردد قناة LBC الناقلة لبرنامج سحب اللوتو اللبناني مع ZEED

طريقة الاستعلام عن نتائج سحب اللوتو اللبناني 1890

يمكن الاستعلام بسهولة عن نتائج سحب اللوتو اللبناني 1890 إلكترونيا من خلال المنصة الرسمية للوتو اللبناني بدولة لبنان، وتتمثل تلك الخطوات في الآتي:

  1. الدخول على “موقع يناصيب الوطني اللبناني“.
  2. ثم الدخول على “لوتو السحب القادم 1890”.
  3. ثم كتابة رقم الإصدار وكتابة رقم البطاقة.
  4. وبعد ذلك تقوم بالضغط على كلمة “GO”.

وبذلك ستظهر نتائج سحب اللوتو اللبناني لإصدار 1890، ويمكمكم متابعة غلعان السحب تلفزيونيا على شاشة قناة LBC الفضائية اللبنانية.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *