التخطي إلى المحتوى

وجد في الآونة الاخير كثير من المواقع ووسائل التواصل الاجتماعي التي تعمل على تداول اخبار عن مواعيد ظهور نتائج الصف الخامس لعام 2021 في مصر، حيث أن كثير من الأشخاص من لديهم أولاد في المرحلة الابتدائية يبحثون عن أي مصادر لمواعيد نتائج الترم الأول بما يجعلهم قد يصدقون أي خير غير صحيح وغير صادر من مصادر موثوقة بما يسبب القلق والتوتر للطالب.

إعلان نتائج الصف الخامس الإبتدائي

الإعلان عن نتائج الصف الخامس الابتدائي الترم الأول 2021 | cairogovresults.com
ظهور نتائج الصف الخامس

صدر من وزارة التربية والتعليم إعلان رسمي عن ظهور نتائج الطلاب على بوابة التعليم الأساسي في مصر، حيث سيتمكن الطلاب بسهولة من خلال أرقام جلوسهم ورقم البطاقة الاستعلام عن نتائج الامتحانات.

الاستعلام عن نتيجة الصف الخامس الترم الأول

تحرص وزارة التربية والتعليم في مصر على أن تكون خطوات معرفة الطلاب لنتائجه بسيطة ولا تكون معقدة على أي طالب، حيث يتم الدخول على رابط الموقع ومن ثم يقوم الطالب باختيار نوع الفرع المراد البحث عنه (العام الدراسي).

ثم يتم اختيار المحافظة التابعة لإقامة الطالب ثم يتم كتابة اسم الطالب ورقم الجلوس والرقم القومي وفي الخطوة الأخيرة يتم اختبار كلمة بحث ليتم ظهور جميع نتائج الطالب على الفور على بوابة نتائج التعليم الأساسي 2021.

وبذلك يكون الطلاب قد حصلوا على نتيجة الترم الأول للصف الخامس لعام 2021، وذلك دون الحاجة لتقديم أي مستندات، حيث سيتم الحصول على النتيجة باستخدام رقم الجلوس والرقم القومي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *