التخطي إلى المحتوى

بعد إعلان الوزارة التعليمية وأيضًا وزارة التعليم موعد انطلاق نتائج الصف الثاني من المرحلة الثانوية 2021، تضاعف عدد البحث على الإنترنت وشبكات التواصل الاجتماعي وأيضًا على “جوجل” من جانب أولياء الأمور بالإضافة إلى تلاميذ الصف الثاني من المرحلة الثانوية وهذا من خلال كود الطلاب.

نتيجة الصف الثاني الثانوي بكود الطالب

“الآن” استعلم بكود الطالب عن نتائج الصف الثاني الثانوي 2021 عبر موقع وزارة التربية والتعليم
نتيجة الصف الثاني الثانوي بكود الطالب
  • الوزارة التعليمية وأيضًا وزارة التعليم التكنولوجي أطلقت رابطًا إلكترونيًا كي يتمكن طلاب الصف الثاني من المرحلة الثانوية في سنة 2021 حتى يعرفوا درجاتهم ويبحث الجميع عن خطوات لفهم نتائج السنة الثانية من المرحلة الثانوية في سنة 2021.
  • إبقاء الطلاب بالمنازل وتقليل عبء الطلاب وأيضًا أولياء الأمور بناءً على الوضع الحالي في هذا البلد وبسبب أزمة كورونا الخطير تقوم  الوزارة بتطبيق قرار الحكومة المصرية وتنفيذ الإجراءات الاحترازية والوقائية، وبعد أن انتشر الوباء مرة أخرى وأصبح أكثر خطورة من ذي قبل.
  • حيث يتم اتخاذ الإجراءات للحد من سرعة التفشي واتخاذ الإجراءات للحد من انتشاره وانتشار عدوى كورونا ولأن الآباء وأيضًا تلاميذ الصف الثاني من المرحلة الثانوية استمروا في البحث على محرك على شبكات الإنترنت خلال الفترة الماضية، تعرض جميع البيانات التفصيلية، بما في ذلك روابط نتائج البحث وهذا من خلال رمز الطالب وقم بتنفيذ الخطوات التالية.

خطوات الاستعلام عن نتائج الصف الثاني الثانوي 2021

  • وزارة التربية والتعليم أعلنت عن الروابط الإلكترونية لكي يستطيع طلاب السنة الثانية من المرحلة الثانوية معرفة النتائج وذلك عن طريق كود الطالب، لذا يرجى اتباع الخطوات التالية:
  • يشترط على طلاب المرحلة الثانوية في الصف الثاني الدخول إلى بوابة المدرسة الثانوية الرسمية عن طريق الرابط الإلكتروني https://thanwya.emis.gov.eg.
  • بحسب إعلان الوزارة التعليمية وأيضًا وزارة التعليم، يختار طلاب السنة الثانية من المرحلة الثانوية خدمة الاستعلام عن نتائج امتحانات السنة الثانية من المرحلة الثانوية عبر البوابة الرسمية للمرحلة الثانوية.
  • ثم، يقوم طلاب السنة الثانية من المرحلة الثانوية بإدخال المعلومات المطلوبة وهي اسم المستخدم أو كلمة المرور بالإضافة إلى رقم جلوس الطالب.
  • أخيرًا يقوم طالب المرحلة الانوية في الصف الثاني بتأكيد معلومات الإدخال وبعد ذلك النقر على كلمة الاستفسار.

 

 

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *