التخطي إلى المحتوى

ماسكات الوجه الطبيعية، يجب على كل سيدة الاهتمام بأغلى ما لديها البشرة وهى ممن الأمور البسيطة التي لا تحتاج إلى كثير من الوقت والمجهود أو شراء المنتجات باهظة الثمن، اهتمام بالبشرة، يأتي من الاهتمام بصحة الجسم وتناول كميات وافية من الماء المفيد جيدا ويعطى نضارة وافية للبشرة، ويحمى الجسم من الكثير من الأمراض.

تفتيح الوجه، كل فتاة تأمل في الحصول على بشرة ناضرة صافية خالية من الحبوب أو الاسمرار حول العين، يجب الاهتمام بتناول اكل صحي، ومن اهم الخطوات التلى يجب اتباعها للحصول على بشرة صافية يجب أزاله المكياج قبل النوم ويمكن باستخدام زيوت طبيعية مثل زيت جوز الهند.

ماسكات تفتيح البشرة

نقدم لكم اليوم عبر موقع 24 مصر افضل الماسكات الطبيعية التي يمكن تحضيرها بالمنزل من مكونات طبيعية بكل سهولة دون دفع مبالغ مالية باهظة لشراء مسكات البشرة الجاهزة.

  • ماسك الليمون والكركم( 3 ملاعق صغيرة من عصير الليمون+ معلقة صغيرة من الكركم المخصص للبشرة) أولا يجب تنظيف البشرة جيدا قبل وضع الماسك يتم خلط المكونات ويضع على بشرة نظيفة لمدة ربع ساعة، ثم يغسل البشرة جيدا.
  • ماسك القهوة للبشرة الدهنية( 2معلقة من القهوة-ماء ورد- عسل ابيض) يتم خلط المكونات جيدا يجب الابتعاد عن منطقة العين، يمكن استخدام الماسك مرتين بالأسبوع.
  • ماسك الطماطم للبشرة الدهنية يمكن استخدام معجون الطماطم باستخدام هرس الطماطم ويضع على البشرة لمدة 20 دقيقة ثم يغسل البشرة جيدة.
  • ماسك الموز( معلقة كبيرة من الزبادي- معلقة من العسل لابيض- مهروس من الموزة) ويضع على البشرة لمدة 15 دقيقة ثم يغسل جيدا يعمل على تفتيح البشرة.
  • يمكن عمل اسكراب وتقشير(معلقة من السكر+ عصير ليمونه+ معلقة زيت زيتون) يضع على البشرة لمدة 10 دقائق ثم نبدأ في عمل حركات دائرية.
  • ماسك الزبادى( زبادي_ نشا_لبن بودرة_ ماء ورد) يتم خلط المكونات حتى يصبح القوام سميك يضع على البشرة،ثم يغسل بماء فاتر.

العناية لتفتيح البشرة

  1. يمكن خلط زيت جونسون الخاص بالأطفال مع زيت الورد ويمسح الوجه بقطنة يوميا يعمل على تفتيح البشرة.
  2. حمام بخار يعمل على تفتيح البشرة.
  3. يمكن تنظيف الوجه بسكرب السكر+ زيت جوز الهند ولا كن يجب تجنب تلك الوصفة لأصحاب البشرة الحساسة.
  4. يجب غلق مسام الوجه بتمرير قطعة من الثلج على البشرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *