التخطي إلى المحتوى

فري فاير بوابتك الجددية للمتعة من جديد، تمتاز تلك اللعبة بكونك يمكن اللعب بمفردك أو اللعبة مع جماعة من أصدقائك، كما أن شحن الجواهر في اللعبة سيمكنك من الحصول على الامتيازات التي ترغب فيها دون الحاجة للانتظار أو الدخول في معارك ومغامرات عديدة لتجميعها، يمكنك شحن اللعبة بالجواهر الآن بطرق مختلفة سنعمل على توضيحها لك من خلال موقعنا (بوابة 24 مصر).

لماذا جواهر فري فاير مهمة جداً

اشحن 50,000 من جواهر فري فاير ببلاش دلوقتي عن طريق id
جواهر فري فاير ببلاش

لعبة فري فاير هي لعبة من ألعاب الرويال باتل الشهيرة وتسبه تلك اللعبة كثيرا لعبة ببجي ولعبة فورتنايت، ويمكنك التحول من كونك لاعب عادي إلى لاعب محترف وذو أسلحة مميزة من خلال امتلاكك أكبر قدر من الجواهر، وتمكنك الجواهر من شراء الأسلحة والقنابل والملابس والحقائب والسيارات، كما تمكنك من المشاركة في كل ما هو جديد بكل سيزون، كما تمكنك الجواهر من الصعود بالمستويات بشكل أسرع.

اقرأ أيضا: شحن نقاط فورتنايت 2021 .. أسهل طريقة لشحن V-Bucks للعبة فورت نايت

جواهر فري فاير ببلاش

يمكن القيام بالحصول على جواهر فري فاير ببلاش من خلال موقع فري فاير 2021، حيث يمكنك الموقع من الحصول على الجواهر من خلال القيام بتلك مراحل هامة، وهي:

  • المرحلة الأولى: بعد الدخول للموقع تقوم بإدخال id الحساب الخاص بك والبحث عنه حسابك الشخصي واختياره.
  • المرحلة الثاني: بعد ذلك عليك اختيار كمية الجواهر التي تغرب في الحصول عليها، ويفضل أن تختار أن تحصل على عدد معقول من الجواهر.
  • المرحلة الثالثة: هو القيام بالمرور بمرحلة الاستطلاع من كونك غير إنسان آلي، وبعد ذلك ستنتظر مدة ربع ساعة وستجد أن الجواهر قد تم إضافتها لحسابك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *