التخطي إلى المحتوى

أثناء الإعلان عن اسم الفائز، عرض فريق العمل اسمه أمام الشاشة وكتبوا بجواره اسمه محافظة (المنصورة)، لكن رغم أن (المنصورة) مدينة في محافظة الدقهلية وليست (محافظة).

مسابقة مهيب ورزان 2021

استهزاء المتصلين بمسابقة مهيب ورزان رمضان 2021
برنامج مهيب ورزان في رمضان عام 2021
  • يذاع  خلال رمضان 2021، حيث أنها تبث برنامج ( رزان المغربي) و (مهيب عبد الهادي)، لهذا سيستقبلون أثناء البرنامج العديد من الفنانين المشهورين في عالم الفن.
  • قام أهالي مدينة المنصورة بعض الصور لتصويب الخطأ من خلال شبكات التواصل الاجتماعي كما كتبوا بعض التعليقات عليها، معظمهم متعجب والبعض الآخر مستهزأً، حيث قام أحد المتابعين بكتابة تعليق موضحًا: “معلومة هامة يغفل البعض عنها بمسابقة برنامج (مهيب ورزان)، لحظة إعلان اسم الفائز اليوم هو أن الفائز تابع  لمحافظة ( المنصورة) (هو من أمتى المنصورة بقت محافظة يا جماعة؟)”.

اقرأ أيضا: تردد القناة المصرية الفضائية 2021 Al Masriya TV على النايل سات

  • علق أيضًا مشاهد آخر مستهزئ: “اعلم أنها مدينة لكن جديدة أنها محافظة”، كما علق مشاهد آخر: “قمت بالفعل بالتعليق عليها وأقسم أنها أثارت غضبه جدًا.. (إيه محافظة المنصورة دي؟).
  • فوجئ الكثير من المشاهدين أن (المنصورة) مدينة في الأصل حيث كانوا يظنون أنها (محافظة)، قام بالتعليق معظم المشاهدين: [أومال هي (المنصورة) إيه]، كما علق آخر {لحظة من فضلكم.. (المنصورة ) محافظة؟!}، وأيضًا علق شخص ثالث “نصف أهل مصر يعتقدون أن اسمها (منصورة ) وليست دقهلية”.
  • علق الكثير: “تعد المنصورة لبعض الناس (محافظة) وليست مدينة”، بالفعل الجميع يقومون بالتعامل على أن المنصورة (محافظة) وليست (الدقهلية)، فهي معروفة بكده”.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *