التخطي إلى المحتوى

ارقام البطاقات الرابحة لسحب للوتو اللبناني حيث ننتظر معكم اليوم الخميس الموافق الثامن عشر من شهر مارس الجاري لعام 2021 تفاصيل سحب اللوتو في دولة لبنان على الشاشات التليفزيونية حيث يبحث الملايين من الدول العربية عن ارقام سحب اللوتو اللبناني في يومي الإثنين والخميس من كل أسبوع ، ونرصد لكم من خلال موقعنا تفاصيل السحب على اللوتو رقم 1884 من خلال التفاصيل القادمة، وتعد نتائج اليانصيب اللبناني هي واحدة من أهم المسابقات المتواجدة في لبنان بل في الوطن العربي.

نتائج سحب اللوتو اللبناني

ونشهد معكم اليوم الخميس الموافق 18 أذار من عام 2021 في الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة والثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة سحب اللوتو اللبناني رقم 1884 على الهواء عبر قناةlbc اللبنانية حيث ينتظر الكثير من ساحبي الأرقام تفاصيل أسماء البطاقات الرابحة الليلة.

ارقام البطاقات الرابحة اللوتو اللبناني

ونعرض غليكم تفاصيل الاستعلام عن نتائج سحب اللوتو الإصدار الجديد لنهاية هذا الأسبوع من شهر مارس الجاري حيث يتم إتباع الخطوات الأتية.

  • في البداية عليك التوجه إلى الموقع الرسمي للوتو اللبناني من هنا.
  • وبعدها يتم التوجه إلى كلمة الدخول إلى رقم الإصدار.
  • وفي الخطوة التي تليها يتم إدخال رقم البطاقة.
  • وأخيراً الضغط على كلمة بحث.

ونرصد لكم التفاصيل الكاملة وأرقام البطاقات الفائزة الليلة فور أن يتم الإعلان عنها عبر الموقع الرسمي الموضح للجميع في أعلى المقالة مع تمنياتنا بالتوفيق للجميع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *