التخطي إلى المحتوى

ينتظر المسلمين في جميع البلاد شهر رمضان، شهر الخير والعفو والغفران، لذلك ينتظره جميع المسلمين ليتقربوا لله أكثر في العبادة و الصوم، يرجون من الله العفو والعافية، و يسألونه الجنة و حسن الخاتمة، فهو الشهر الذي يستحب فيه الدعاء في كل وقت، شهر رمضان يدخل السرور و الراحة و البركة علي جميع بيوت المسلمين.

موعد شهر رمضان 2021

إمساكية شهر رمضان 1442 كاملة .. موعد السحور وأذان الفجر فى اليوم الأول من شهر رمضان

يتسألون المسلون علي موعد حلول شهر رمضان المبارك في كل عام، و يتابعون موعد بدايته فلكيا، من قبل الجهات المختصة بتحديد موعد رمضان فلكيا، وتم الإعلان فلكيا عن غرة شهر رمضان في اليوم الثاني عشر أو الثالث عشر من شهر أبريل لعام ٢٠٢١  حسب رؤية الهلال فلا يتبقى سوي أيام قليلة علي بداية شهر الخير.

موعد آذان الفجر في رمضان

تقدم الجهات المختصة مواعيد آذان الصلاة في جميع أيام شهر رمضان، لكي يتعرف المسلمين علي موعد آذان الفجر في رمضان للامساك عن الأكل و كذلك يتم الإعلان عن موعد آذان المغرب للإفطار، ويتم تغير الوقت علي حسب موقع كل محافظة ويمكن متابعته من إمساكية شهر رمضان الذي يتم الإعلان عنها.

موعد آذان الفجر في اليوم الأول من شهر رمضان سوف يكون في  ٤:٠٩ صباحاً وهذا الوقت تابع إلى سكان محافظة القاهرة فقط فيجب مراعاة فرق التوقيت في جميع محافظات مصر، ويتم نقص عدة الدقائق في كل يومين فيجب مراجعة الإمساكية كل يوم.

إمساكية شهر رمضان 1442 كاملة

إمساكية شهر رمضان 1442 كاملة .. موعد السحور وأذان الفجر فى اليوم الأول من شهر رمضان
إمساكية رمضان 2021

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *