التخطي إلى المحتوى

إزالة دهون البطن والكرش ، السمنة من الأمور المزعجة جدًا والتي تواجه العديد من الأشخاص وخصوصا الدهون المتراكمة في مناطق البطن أو الأرداف والتي يكون من الصعب التخلص منها أو إزالتها بسرعة، فنرى أن البعض يلجأ الي العمليات الجراحية الغير آمنة والتي من الممكن أن تسبب آثارًا جانبية والبعض الآخر يلجأ إلى التمارين الرياضية المرهقة والتي لا تأتي بالنتيجة المطلوبة، وفي هذا المقال سوف نقدم لكم الحل الآمن والأمثل للتخلص من دهون البطن والأرداف.

وصفة الزبادي والليمون لدهون البطن

إزالة دهون البطن والكرش والأرداف في 3 أيام
إزالة دهون البطن والكرش
  • الزبادي والليمون من المكونات الطبيعية الفعالة جدًا في عملية إنقاص الوزن بسرعة وبطريقة آمنة خصوصا للتخلص من الدهون المتراكمة في منطقة البطن.
  • ويمكن استخدام وصفة الزبادي والليمون عن طريق تناول كوب من الزبادي يوميا قبل النوم مع عصر نصف ليمونه عليه وستلاحظ انخفاض الوزن بشكل كبير وملحوظ وتكرر هذه الوصفة بشكل يومي حتى نحصل على النتائج المطلوبة.
  • كما يمكننا أيضا القيام بشرب عصير الليمون الدافئ في كل صباح للحصول على أفضل النتائج، ويمكن إضافة ملعقة صغيرة من العسل الأبيض عليه.

اقرأ أيضا: فوائد عصير البرتقال على الريق للرجيم .. جربي وصفة إنقاص 3 كيلو في الأسبوع الواحد

الكمون لإذابة دهون الأرداف

إزالة دهون البطن والكرش والأرداف في 3 أيام
إزالة دهون البطن والكرش
  • يعتبر الكمون من المشروبات الممتازة جدًا في عملية التخلص من الدهون الزائدة وإنقاص الوزن، فهو أمر ضروري وأساسي لكل من يقومون أو يرغبون في إنقاص أوزانهم بسهولة وفي وقت قياسي.
  • كما أنه يعمل أيضا على إذابة الدهون المتراكمة في منطقة الأرداف والمعروفة بأنها من المناطق التي يصعب إذابة الدهون بها بسهولة.
  • لذلك فهو فعال جدًا في تخسيس الأرداف ويمكن استخدامه عن طريق غليه ثم نقوم بتركه قليلا ثم نقوم بتصفيته وتناول كوب منه صباحًا وكوب قبل النوم مباشرة وتكرر يوميًا حتى نحصل على النتيجة المطلوبة، ويمكن الاحتفاظ بمشروب الكمون في الثلاجة.

 

 

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *