التخطي إلى المحتوى

إعتاد النجوم على نشر أغاني خاصة في المناسبات المختلفة، فأطلق الفنان سامو زين أحدث أغانيه بمناسبة الاحتفال بعيد الأم الذي يتم الاحتفال به كل عام في يوم ٢١ من مارس، ويهدي الفنان سامو زين أغنيته الجديدة ” ست الناس” إلي كل أم تجتهد في تربية أولادها لتكون الأغنية جزء بسيط من أجل التعبير عن مشاعر الحب من كل ابنه إلى أمه في هذه المناسبة.

أغنية ست الناس

“أغنية ست الناس ” للفنان سامو زين بعيد الأم 2021
أغنية سامو زين بعيد الأم

نشر المطرب العربي سامو زين أغنيته الجديدة ست الناس، عبر الصفحة الرسمية الخاصة به على موقع الفيديوهات اليوتيوب، وبعد فترة بسيطة من نشر الأغنية ظهرت التعليقات الإيجابية عليها وانتشرت بعض المقاطع لها على الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي، والبعض قام بإهدائها لوالدته بمناسبة عيد الأم.

أغنية سامو زين بعيد الأم 

 وأغنية ست الناس هي من كلمات الشاعر عبد الرحمن إبراهيم ومن ألحان الموسيقي أحمد أسامة، وقام بتوزيع الأغنية الموزع أكرم عادل.

تدور كلمات الأغنية حول الابن الذي يتحدث مع والدته بكل حب، ويحاول أن يعبر لها عن مشاعره ومدى حبه لها وكيف يؤثر وجودها في حياته تأثير إيجابي ويجعل الحياة أحلى وأسهل.

ولحن الأغنية كعادة الأغاني التي يقدمها الفنان سامو زين يشعرك بالفرحة والبهجة، والأغنية متاحة الآن علي صفحة الفنان الأصلية على يوتيوب ويمكن سماعها ويمكن أيضا إبداء رأيك والتعليق عليها.

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *