التخطي إلى المحتوى

على الرغم من الظروف السيئة التي تمر بها البلاد في العالم أجمع إلا أن جميع الشعوب لم يتخلوا عن الطقوس الثابتة التي تتم ممارستها كل عام في هذا التوقيت، ألا وهي صنع الكحك والبسكويت عند حلول عيد الفطر المبارك، ومن خلال السطور القليلة القادمة سنتحدث بشكل أكثر تفصيلاً عن أسعارهم داخل أشهر محلات الحلويات، تابعوا معنا..

نبذة عن محلات ايتوال

أسعار الكحك والبسكويت من ايتوال 2021 .. عروض ايتوال بعيد الفطر المبارك
أسعار الكحك والبسكويت من ايتوال
  • ايتوال عبارة عن سلسلة محلات متواجدة في جميع محافظات جمهورية مصر العربية والتي نرى أنها متخصصة في صنع كل ما هو جديد في عالم الحلوى.
  • هذا بالإضافة إلى أن محلات ايتوال لم تقتصر على تصنيع الحلويات الشرقية أو المصرية فقط بل إنها أيضًا تقوم بتقديم جميع أنواع الحلويات الغربية في جميع فروعها.
  • تمتاز محلات ايتوال بجودة التصنيع والأسعار المناسبة لجميع المستويات الاجتماعية، كما أنه يتم إنتاج أنواع كثيرة ومتعددة لكي تناسب مختلف الأذواق.
  • نلاحظ أيضًا أن محلات ايتوال تهتم بتصنيع المخبوزات إلى جانب الحلوى، ويتم عمل هذه المخبوزات داخل أماكن مخصصة لها وتندرج تحت ملكية ايتوال، ولذا فإنها تعتبر سلسلة متكاملة.
  • مؤخرًا قام المسؤولين عن ايتوال بإفتتاح كافيه جديد تابع لهم من أجل استضافة جميع الناس، مع وجود طاقم عمل ممتاز والذي يساعد المشتري في الحصول على طلبه بكل سهولة ويسر.

اقرأ أيضا: أسعار الكحك والبسكويت من العبد 2021

أسعار الكحك والبسكويت من ايتوال

بعد أن تعرفنا على كل ما يخص محلات ايتوال فإنه من الضروري أن نذكر لكم الأسعار التي يقدمونها فيما يخص الكحك والبسكويت بأنواعهما:

  • نجد أن سعر الكيلو الواحد من الكحك السادة الذي يخلو من أي إضافات يقدر بحوالي مئة وعشرون جنيهًا، والكحك المضاف إليه ملبن بنفس السعر.
  • أما بالنسبة للبسكويت فإن السادة منه بحوالي مئة وخمس جنيهات لا غير، أما بسكويت البرتقال فإن سعره مئة وعشرة جنيهات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *