التخطي إلى المحتوى

يوجد لدى شعب مصر بعض العادات الثابتة على مر العصور والتي يتوارثها الأجيال جيلاً بعد جيل، ومن بين تلك العادات الجميلة هي عادة صنع الكحك والبسكويت بمجرد حلول عيد الفطر المبارك، وفيما يلي من خلال فقرات هذا المقال سنتحدث بشكل تفصيلي عن أشهر الأماكن المخصصة من أجل ذلك، تابعوا القراءة معنا..

نبذة بسيطة عن محلات العبد

أسعار الكحك والبسكويت من العبد 2021
أسعار الكحك والبسكويت من العبد
  • منذ عدة سنوات لم يكن يوجد سوى فرع واحد فقط لهذه السلسلة، لكن بمرور الوقت ومع تأكد الناس من جودة منتجاتهم حقق هذا المحل مبيعات كبيرة ونال شهرة عالية، وأصبح يتواجد الآن الكثير من الفروع لتغطي معظم محافظات جمهورية مصر العربية.
  • محلات العبد لم تقتصر على إنتاج الكحك والبسكويت وجميع حلويات العيد فقط بل إنها أيضًا تقوم بتصنيع جميع أنواع الحلوى المصرية المفضلة لدى الجميع وبأسعار تناسب كافة المستويات.
  • هذا بالإضافة إلى أنهم لديهم طاقم عمل مُجهز على أعلى مستوى يستطيع أن يقدم لنا أشهى الحلويات، ولديهم أيضًا خدمة التوصيل للمنازل من أجل الحفاظ على سلامتكم في ظل هذه الظروف التي تمر بها البلاد.

اقرأـ أيضا: ياميش ومكسرات رمضان 2021 من العبد .. جولة داخل حلواني العبد لمعرفة أسعار الياميش للشهر الكريم

أسعار الكحك والبسكويت من العبد

  • لديهم أسعار مختلفة على حسب نوعية الطلب، فعلى سبيل المثال إذا كنت ترغب في شراء الكحك السادة من العبد فإن سعر الكيلو الواحد مئة وعشرون جنيهًا، أما بالنسبة للكحك المضاف إليه ملبن فإنه سيكون بنفس السعر الخاص بالكحك السادة.
  • وإذا تطرقنا للحديث عن أسعار البسكويت فسنجد أن سعر الكيلو الواحد من البسكويت السادة ما يقرب من مئة وخمس جنيهات لا أكثر، كما أن بسكويت جوز الهند أو البسكويت المصنوع بالشوكولاتة فإنهما بنفس السعر دون زيادة أو نقصان، فكلها أسعار في متناول أيدي الجميع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *