التخطي إلى المحتوى

رقم برنامج (رزان ومهيب) عام 2021 استعمل عبر كافة الهواتف المحمول من خلال إرسال رسالة على رقم من أجل الإجابة الصحيحة من مصر على رقم (95451) أو من المغرب على رقم ( 9229)، من أجل ربح مائة ألف جنيه يوميًا، ذلك لجميع الراغبين في الاشتراك مع Majestic و Lazan خلال رمضان تستطيع التواصل من خلال رقم المسابقة هو 95451 ذلك من مصر أو من المغرب على رقم 9229 فلم يعلنوا أن المسابقة سوف تنطبق على البلدان العربية  أو المغرب فقط.

برنامج مهيب ورزان في رمضان 2021

أرقام الاشتراك لبرنامج مهيب ورزان في رمضان عام 2021
برنامج مهيب ورزان في رمضان عام 2021
  • (رزان ومهيب) في رمضان، تقدمه الإعلامية المشهورة (رزان مغربي) الذي سيعرض يوميًا على قناة أم بي سي مصر خلال شهر رمضان الكريم.
  • يبث برنامج (رزان ومهيب) يوميًا طوال رمضان على أم بي سي مصر وذلك الساعة (الحادية عشر ونصف)، حيث أنه العرض ٢ بعد برنامجها مع السقا في رمضان الماضي، الذي نال إعجاب المشاهدين وحقق نجاحًا هائلًا البرنامج.
  • كما يستطيع الاشتراك في المسابقة بالحضور للبرنامج والإجابة على كل أسئلة برنامج، علاوة على ذلك التبرع للهيئات الخيرية وأيضًا الجمعيات الخيرية يوميًا، وذلك من أجل الفوز بالمكافآت المالية.

اقرأ أيضا: التردد الجديد لقناة CBC دراما 2021 العارضة لمسلسل اللي مالوش كبير بطولة ياسمين عبد العزيز

كيفية الاشتراك في مسابقة مهيب ورزان

قناة أم بي سي قامت بتخصيص أرقام هواتف لمسابقة (رزان المغربي ومهيب) يوميًا وتستطيع الفوز بمكافأة قيمتها 100000 جنيه مصري، كما وجدنا أنك تستطيع الاشتراك بكل سهولة في البرنامج من خلال الأرقام الآتية:

  • تستطيع إرسال رساله على الرقم 95451 الخاص بمصر أو على الرقم 9229 الخاص بالمغرب من خلال الموبايل من أجل المشاركة في برنامج (رزان ومهيب ).
  • وذلك إذا قمت بالإجابة على كافة أسئلة الحلقة بصورة صحيحة، فقد تستطيع الفوز بجائزة قيمتها مائة ألف جنيه يوميًا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *