التخطي إلى المحتوى

تعتبر مسابقة اللوتو اللبناني من أشهر المسابقات لليناصيب الموجودة في العالم العربي، حيث يتابعها ملايين الأشخاص من كل مكان، كما يتم السحب حاليا يومين بالأسبوع وهم كل يوم اثنين وخميس، حيث يمكن المشاركة بسهولة بمجرد انطبق الشروط لتلك المسابقة، ويمكن الآن متابعة نتائج سحب اليانصيب من خلال الموقع الرسمي للوتو اللبناني أو من خلال قناة lbc اللبنانية .

الاستعلام عن أرقام سحب اللوتو اللبناني الفائزة

هناك بعض الخطوات يمكن إتباعها بسهولة من أجل الاستعلام عن سحب اليانصيب باللوتو اللبناني، وهي:

  1. الدخول أولا على الموقع الرسمي للوتو اللبناني.
  2. كتابة “رقم الإصدار” الموجود على البطاقة.
  3. كتابة “رقم البطاقة” للمشارك.
  4. ثم الضغط على خيار “الاستعلام”.
  5. وبذلك ستظهر نتيجة السحب هل هي فائزة أم لا.

موعد سحب اللوتو اللبناني 1884

“أربح الآن” الإعلان عن الأرقام الفائزة في اللوتو اللبناني 1884 مع زيد | نتائج يناصيب الوطني اللبناين اليوم الخميس ebanon-lotto
أرقام سحب اللوتو اللبناني الفائزة

سيتم اليوم الإعلان عن أرقام اليانصيب الفائزة في سحب يناصيب اللوتو اللبناني 1884 اليوم بتاريخ 18 مارس والموافق 18 آذار على قناة lbc الفضائية مع زيد، ويمكنك أيضا الاستعلام من خلال منصة سحب اللوتو اللبناني والاستعلام برقم البطاقة.

من الجدير بالذكر أن سحب يانصيب اللوتو اللبناني تتم بشكل عشوائي، حيث أن وضع الأسماء لا يكون على علم به أي شخص مشارك في المسابقة، كما تتعدد قيمة الجوائز بناء على رقم الجائزة، فالجائزة الأولى هي أعلى الجوائز قيمة، كما يتم الإعلان عنها رسميا في كل أسبوع.

تردد القناة العارضة لسحب اللوتو اللبناني

يمكن متابعة نتائج يناصيب اللوتو اللبناني بإصداره رقم 1884 ليوم الخميس 18 مارس 2021 من خلال مشاهدة قناة lbc الفضائية اللبنانية من خلال ضبط جهاز الرسيفر على ترددها الجديد وهو:

  • التردد على النايل سات: 10776
  • الاستقطاب: أفقى.
  • معدل الترميز: 27500.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *