التخطي إلى المحتوى

يعتبر مسلسل الملك أحمس من المسلسلات المصرية في قائمة مسلسلات رمضان ٢٠٢١ في مصر، كما أن أحداث المسلسل تقوم حول مغامرات درامية جديدة، حيث أن هذه الأحداث مأخوذة من رواية تسمي (كفاح طيبة) وهي للأديب العالمي الراحل نجيب محفوظ، ويقوم المسلسل بتوضيح قصة حياة الملك احمس القاهر التي قام بقهر الهكسوس.

أبطال مسلسل الملك أحمس 2021

ومن الأبطال الذين قاموا تم اختيارهم للمشاركة في هذا العمل هما عن الفنان عمرو يوسف وهو البطل الحقيقي لهذه المغامرة ، وماجد المصري، صبا مبارك، محمد فراج، ريم مصطفى، محمد لطفي، محمد علاء، مها نصار، باسل الزارو، أمير صلاح الدين، ياسين السقا، معتز هشام، كما أن المسلسل تم تأليفه من المؤالفة شيرين دياب والمؤلف خالد ، وتم إخراجه من المخرج الكبير حسين المنياوي.

اقرأ أيضا: البوستر الرسمي لمسلسل القاهرة كابول 2021 وتردد القنوات العارضة له في شهر رمضان 2021

إيقاف مسلسل الملك أحمس 2021

لقد تم الإعلان منذ أيام قليلة من قبل الشركة المنتجة لمسلسل الملك أحمس أن المسلسل سيتم إيقافه ومنعه من العرض حتى تقصي جميع المشاهد ودراستها ومراجعتها للتأكد من عدم وجود أي مغالطات فنية تخص الطابع التاريخي الخاص بالعصر الفرعوني، ولا شك أن ذلك أوقف من تصوير باقي مشاهد المسلسل.

ومن الجدير بالذكر بعد قرار الوقف قام النجم محمد رمضان بإصدار تصريح بعمل فيلم جديد باسم الملك أحمس بعام 2023، ولا شك ان ذلطك التصريح روج الكثير من الانتقادات حول الفنان محمد رمضان، حيث يرى البعض انه خرج عن المهنية واحترام قواعد العمل وأصولها بين الفنانين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *