التخطي إلى المحتوى

قصة هبفاء وهبي مع طليقها محمد وزيري ، أنتشرت الكثير من الصور حول علاقة هيفاء وهبي بمحمد الوزيري خلال العام السابق، ولكن تم الإعلان بعد ذلك عن كون الفنانة هيفاء وهبي يربطها عقد جواز بينها وبين مدير أعمالها محمد الوزيري، ولكن سرعان ما بدأت المشاكل حول الطرفين، حيث دار بينهم الكثير من المشاكل والخلافات، والتي وصلت إلى رفع قضية من قبل هيفاء وهبي على محمد الوزيري، ولقد تم الحكم فيها من قبل القضاء المصري.

الحكم في قضية محمد وزيري

أخر أخبار قصة هبفاء وهبي مع طليقها محمد وزيري والحكم بحبسه 5 سنوات
هبفاء وهبي

لقد تم لإصدار حكم بخمس سنوات من محكمة زايد ضد محمد وزيري لصالح هيفاء وهبي لثبوت قيامه بالنصب والاحتيال والاستيلاء على أموال الفنانة هيفاء وهبي، كما تم إرجاع ما تم حصوله من هيفاء، كما تكفل بجميع أموال المحاماة، وذلك حكم نهائي.

وبذلك تكون قد انتهت الخلافات ما بينهما، كما قامت الفنانة هيفاء وهبي بالإعلان عن آخر تلك التطورات من خلال صفحتها الرسمية على الانستجرام والفيسبوك. 

اقرأ أيضا:ألبوم في قربك” أغنية أصالة الجديدة عن الخيانة من تأليف تامر حبيب

احتفال هيفاء وهبي بانتصارها القانوني

أخر أخبار قصة هبفاء وهبي مع طليقها محمد وزيري والحكم بحبسه 5 سنوات
هبفاء وهبي

لقد توجهت هيفاء وهبي بشكر القضاء المصري من خلال صفحتها على ما حصلت عليه اليوم من حكم ضد محمد وزيري الذي قام بالاستيلاء على أموالها بحبسه لمدة 5 سنوات، ولقد رد معلقا على منشوراتها الكثير من الفنانين ومتابعيها من مختلف الدول العربية والأووربية أيضا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *