التخطي إلى المحتوى

نظرا الي الظروف التي تمر بها البلاد توجد الكثير من الشائعات حول أمر تأجيل الدراسة, ولكن قامت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بالتأكيد على أن الدراسة لا يوجد نية لتأجيلها حيث تم تجهيز كافة الاستعدادات لكي يتم استمرار الدراسة بشكل سليم وجيد.

أخبار الدراسة في مصر

أخبار الدراسة في مصر .. هل ستستمر الدراسة بالفصول أم أونلاين ؟؟
أخبار الدراسة في مصر

لكي يتم استقبال الدراسة بشكل آمن تم تجهيز حملة خاصة بتطعيم كلا من الطلاب والمعلمين بلقاح كورونا كما تم عمل صيانة لكافة المدارس التي كانت تحتاج الي ذلك, كما تم تجهيز الكتب لكي يتمكن الطلبة من البدء بشكل سريع في انجاز المهام الخاصة بهم ومع بدء الدراسة سوف تستمر العمليات الخاصة بالتعقيم والتطهير.

كما أكدت الوزارة على كافة المدارس أن يقوموا بالالتزام بالمواعيد المحددة لبدء الدراسة، كما أنها وضحت أنه سوف يتم تفعيل الحضور والغياب كما أنها أكدت على أنه سوف يتم منع أي معلم من دخول المدرسة اذا لم يقم بالحصول على لقاح كورونا, كما أنها نادت بإلزام الطلاب والمعلمين والإداريين بأن يقوموا بارتداء الكمامة الطبية.

هل الدراسة في مصر سوف تكون أونلاين أم لا ؟

أن من اخبار الدراسة في مصر أن الدكتور طارق شوقي أكد أنه لا يمكن أن تتم الدراسة من خلال الأونلاين ,حيث أنه قام بالتشديد على كافة المدراس أن يقوموا باتباع الخطة الوقائية للعام الدراسي الجديد كما أنه قام بتوضيح الخطة المناسبة التي من خلالها يتم التعامل مع حالات كورونا التي يمكن أن تظهر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *